رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. وزير الشباب: لا توجد بطالة إطلاقًا في مصر

بالفيديو.. وزير الشباب: لا توجد بطالة إطلاقًا في مصر

أخبار مصر

وزير الشباب

خلال افتتاح ملتقى التوظيف بالمنصورة

بالفيديو.. وزير الشباب: لا توجد بطالة إطلاقًا في مصر

سارة حامد 12 مايو 2015 17:40

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، ليس لدينا بطالة في مصر إطلاقا ولدينا وظائف كثيرة لا تجد شبابًا للعمل بها.

 

وأضاف ـ خلال ملتقى التوظيف بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بمحافظة الدقهليةـ: "لسنوات طويلة سابقة تزيد على 30 سنة استطاع القطاع الخاص التفوق على الحكومة والقطاع العام، وأصبح حلم الشباب إنهم يتخرجوا ويعملوا في القطاع الخاص لأن رواتبه أعلى من القطاع العام والحكومة.

 

وتابع عبد العزيز: "مصر مرت بظروف صعبة خلال الـ30 سنة الماضية فقد حدثت بعض المشاكل والأزمات الاقتصادية العالمية والمشاكل السياحية والمشاكل السياسية نتج عنها أن الشباب وأولياء الأمور أصبحوا يشعرون أن الاستقرار في أن يعمل أبناؤهم بالوظائف الحكومية لأن الحكومة لا بتتأثر بأي بثورة قامت ولا أي أزمات.

 

جاء ذلك خلال افتتاح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، ملتقى التوظيف الذي تنظمه وزارة الشباب بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بمحافظة الدقهلية.

ويشارك في ملتقى التوظيف أكثر من 80 شركة، توفر 8900 فرصة عمل للشباب من حملة كل المؤهلات أو بدون مؤهل، ويقام على هامش الملتقى ورش عمل ومؤتمر شبابي عن وسائل جذب الشباب لسوق العمل الحر.
 

 

 

 

 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان