رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"تعليم الإسكندرية" تحمل موجها تكاليف طباعة امتحان

تعليم الإسكندرية تحمل موجها تكاليف طباعة امتحان

أخبار مصر

جمعة ذكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية- أرشيفية

وزع أسئلة الفصل الدراسي الأول على الطلاب

"تعليم الإسكندرية" تحمل موجها تكاليف طباعة امتحان

محمود فخرى 12 مايو 2015 11:32

قرر جمعة أنصاري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، خصم 10 أيام من راتب موجه اللغة الإنجليزية المسئول عن توزيع أوراق إمتحان الفصل الدراسي الأول على طلاب الصف الثاني الثانوي بالمدارس التابعة لإدارة برج العرب التعليمية  بدلا من امتحان الفصل الدراسي الثاني.

 

وقال الدكتور سمير النيلى، المتحدث بإسم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه القرار تضمن حرمان الموجه من وضع الإمتحانات وتحمل كافة تكاليف إعادة طباعة الامتحان الصحيح الخاص بالفصل الدراسي الثاني مرة أخرى.

 

وأضاف النيلى، فى تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، إن وكيل الوزارة قرر أيضا خصم 5 أيام من راتب الموجه المشرف على الموجه السابق ذكره لتقصيره فى متابعة وضع الإمتحان.

 

كان طلاب الصف الثاني الثانوي بمدارس إدارة برج العرب التعليمية بالاسكندرية  قد فوجئوا، أمس، بتوزيع امتحان اللغة الانجليزية للفصل الدراسي الأول بدلا من امتحان الفصل الدراسي  الثاني.

 

وقرر وكيل الوزارة إيقاف الامتحان، وتحديد يوم الخميس المقبل، لإعادة إجرائه، وإحالة الموجه المسئول للتحقيق.

 

وفى سياق متصل، أدى 93 ألف و298 تلميذ وتلميذة بالشهادة الابتدائية، اليوم، امتحان مادة العلوم دون شكاوى، حيث أعرب التلاميذ وأولياء أمورهم عن إرتياحهم لسهولة الامتحان الذي جاء في متناول الطالب المتوسط.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان