رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

للمرة الأولى.. أسوان تستضيف "ملتقى الإعلام السياحي" في دورته الثامنة

للمرة الأولى.. أسوان تستضيف ملتقى الإعلام السياحي في دورته الثامنة

أخبار مصر

محافظ أسوان أثناء المؤتمر

للمرة الأولى.. أسوان تستضيف "ملتقى الإعلام السياحي" في دورته الثامنة

منة الأسواني 11 مايو 2015 22:54

أعلن اللواء مصطفى يسري، محافظ أسوان، عقد بروتوكول بين المحافظة والمركز العربي للإعلام السياحي، ونقابة المرشدين السياحيين، تستضيف بمقتضاه المحافظة للمرة الأولى "ملتقى الإعلام السياحي في دورته الثامنة".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انتهى في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، وعقده المحافظ لعرض نتائج زيارة وفد من محافظة أسوان، لثاني أكبر بورصة للسياحة بالعالم "بورصة دبي"، في مهرجان السياحة والسفر في دورته الـ 22.

 

وأضاف يسري أنَّ هذا البروتوكول من أهم ما تم الخروج به من هذه الزيارة، وأنه سيتم تخصيص 30 إعلاميًا وصحفيًا عربيًا لتغطية المؤتمر، 20 منهم من دول الخليج، وعشرة من الدول العربية والمعنية بالسياحة بأسوان.

 

وأشار يسري إلى أنه طالب رئيس هيئة تنشيط السياحة، بتحمل نفقات إقامة هذا المؤتمر مع محافظة أسوان، حيث أنَّ البروتوكول نصَّ على أنَّ المحافظة تتحمل توفير وسائل الانتقال الداخلية، من طيران وحافلات، بجانب توفير الزيارات السياحية أو الاستثمارية أو غيرها.

 

وأوضح أنَّ شركات السياحة بأسوان ستساهم أيضًا في تحمل إقامة هذا الملتقى، بجانب الفنادق السياحية، مؤكدًا أنَّ الملتقى يقام شهر يناير أو شهر فبراير المقبل، وسيكون فرصة جيدة لإطلاع السائح العربي على مقومات أسوان السياحية ونقل صورة مميزة عنها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان