رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

21 مرشحا فى انتخابات"تجارية الإسكندرية" أبرزهم"الوكيل"

21 مرشحا فى انتخاباتتجارية الإسكندرية أبرزهمالوكيل

أخبار مصر

أحمد الوكيل، رئيس اتحاد عام الغرف التجارية- أرشيفية

فتح باب التظلمات السبت المقبل

21 مرشحا فى انتخابات"تجارية الإسكندرية" أبرزهم"الوكيل"

محمود فخرى 11 مايو 2015 11:56

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية, فتح باب تظلمات المرشحين السبت المقبل, تمهيدا للبت فيها خلال الفترة من 19 إلى 23 من الشهر الجارى، قبل إجراء الانتخابات فى 13 يونيو المقبل.

 

وقال محمد جابر، مدير إدارة العلاقات العامة بالغرفة، فى تصريحات لـ"مصر العربية" اليوم الإثنين، إن عدد المرشحين وصل إلى 21 مرشحاً، وذلك منذ فتح باب التقديم في 26 أبريل الماضي وحتى 7 مايو الجاري.

 

وأشار "جابر" إلى أن أعضاء الجمعية العمومية سيقومون باختيار 9 أعضاء لمجلس الإدارة في دورته الجديدة بينما سيقوم وزير التجارة والصناعة بتعيين 9 آخرين، ليكون العدد الإجمالى 19 عضوا.

 

وأوضح، أن الجلسة الأولى للمجلس الجديد ستكون جلسة إجراءات برئاسة أكبر الأعضاء سناً، يتم خلالها اختيار الرئيس وهيئة مكتب الغرفة المكون من" نائب أول، ونائب ثان، وأمين صندوق، وأمين صندوق مساعد، وسكرتير عام".

 

و بين مدير إدارة العلاقات العامة، أن عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت في انتخابات غرفة الإسكندرية، يبلغ نحو 20 ألف هم من سددوا اشتراك عامي 2014 و 2015، ومدرج أسمائهم بجدول الجمعية العمومية.

 

يشار إلى أن أبرز المرشحين لانتخابات غرفة الإسكندرية، هم أحمد الوكيل, الرئيس الحالي للغرفة ورئيس اتحاد عام الغرف التجارية المصرية, وأحمد صقر, سكرتير الغرفة, وأحمد حسن شركس, النائب الثاني للرئيس, ورجل الأعمال شريف بقطر.

 

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان