رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

العاشر على الثانوية: التفوق حلمي الثاني بعد الأمان لمصر

ينتمي لأسرة متفوقة دراسيا..

العاشر على الثانوية: التفوق حلمي الثاني بعد الأمان لمصر

على علاء 17 يوليو 2013 20:01

تعيش أسرة الطالب أحمد سعيد ابن مدينة طنطا حالة من السعادة الغامرة، بعد حصوله المركز العاشر في أوائل الثانوية العامة (شعبة الرياضة)، الأمر الذي يتيح له تحقيق حلم حياته في الالتحاق بكلية الهندسة بأحد قسميها  المدني أو الاتصالات.

 

 

ورغم سعادته بهذا التفوق، إلا أن أحمد سعيد  يشير إلى أن رغبة التفوق كانت في المرتبة الثانية لديه بعد حلمه وتمنياته لمصر بالسلامة والأمان وعودة روح الوئام والحب للشعب المصري الذي يكافح من أجل الحصول على أبسط حقوقه في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.
 

ويقول أحمد الذي أهدى تفوقه لوالده، ووالدته وشقيقتيه، لـ "مصر العربية"، إنه كان يحصل على الدروس الخصوصية مثل كل زملائه وإنه سعيد بتفوقه.

 

 

وأحمد هو الابن الأصغر للمهندس سعيد محمود أحد  أشهر المهندسين المدنيين بمدينة طنطا، ووالدته الدكتورة سهام عبد العزيز زغلول، وله شقيقتان الكبرى روان طالبة بطب طنطا، ورزان الطالبة بكلية الصيدلة.


 

 

من جانبه، يقول المهندس سعيد والد أحمد إن: "تفوق ابنه ليس جديدا عليه أو على الأسرة التي عرف أبناؤها بالتفوق، بسبب توفير الجو الأسري الهادئ للأبناء فشقيقتا أحمد في كليتي الطب والصيدلة".

 

بدورها تشير والدة أحمد إلى أن: "الالتزام الشديد كان من أبرز سمات نجلها أحمد، علاوة على روح التنافس الشريف التي خلقت بينه وبين شقيقتيه المتفوقتين وحرصه على ألا يكون أقل منهما".

 

 

وتوضح أن هذا كان يتم دون ضغوط من أحد عليه كما لم تضغط من قبل على شقيقتيه المتفوقتين، معربة عن أملها في أن يحقق حلم حياته بالالتحاق بكلية الهندسة وأن يقدم جديدا لخدمة مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان