رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"محلب: لا إقصاء لأحد في "الإسكان"

محلب: لا إقصاء لأحد في الإسكان

أخبار مصر

وزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب

"محلب: لا إقصاء لأحد في "الإسكان"

أ ش أ 17 يوليو 2013 13:33

 أكد وزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب أن الجميع في الوزارة سواسية في المعاملة ولا تفرقة بسبب الانتماء الحزبى أو السياسى، وأن الكفاءة والجد والاجتهاد هي المعيار الوحيد للتقييم في العمل.

 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الأربعاء، بالعاملين بالوزارة، وأضاف أنه "لا فرق بين الوزير وأصغر عامل بالوزارة إلا بالإنتاج والاجتهاد والكفاءة، والجميع لهم التقدير والاحترام"، مشيرًا إلى ضرورة أن يعى الجميع الظروف التي تمر بها البلاد ونتسابق في الإنتاج والعمل لرفعة وطننا العزيز.

 

وكان المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان قد بدأ عمله اليوم بلقاء مسئولى مياه الشرب والصرف الصحى بالوزارة للاطمئنان على الخدمات التي تقدم للمواطنين في هذا القطاع الحيوى حيث أكد على ضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين وأن يقوم مسئولو الخط الساخن بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بالرد السريع على أي شكوى والعمل على حلها بالسرعة المطلوبة.

 

وقد قام وزير الإسكان بالمرور على جميع موظفى الوزارة في مكاتبهم حيث أكد أنه سيتم الاعتماد على أبناء الوزارة في مختلف المشروعات وسيتم تدريب جميع العاملين لخلق قيادات جديدة تتولى المسئولية.

 

وقال الوزير إنه "ليس غريبًا على الوزارة ويعلم كل أبنائها وبمشاركتهم سيتم النهوض بالوزارة"، مؤكدا أنه جاء ليخدم البلد ولا يبغى إلا إرضاء الله.

 

وخلال حواراته مع الموظفين، شدد وزير الإسكان على أن الوزارة هي وزارة خدمية تقدم خدماتها للمواطنين، وأن السكن يعد كرغيف العيش بالنسبة للمواطن وهذه هي مهمة الوزارة الحقيقية، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مع جميع المواطنين طالبى الخدمة في مختلف القطاعات.

 

وأكد أنه سيتم تخصيص يوم كل أسبوعين للقاء العاملين بالوزارة للتعرف على شكاواهم ومطالبهم والعمل على حلها.

 

ومن ناحية أخرى، التقى وزير الإسكان ظهر اليوم الدكتور عبد القوى خليفة، وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحي السابق، الذي حضر لتقديم التهنئة، ودار بينهم نقاش حول أهم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا القطاع.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان