رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القنصل البولندي: البحر الأحمر آمنة للسياح

القنصل البولندي: البحر الأحمر آمنة للسياح

أخبار مصر

سكوتشك ستيانوف، سكرتير أول السفارة البولندية بالقاهرة

بعد لقائه مع المهدي..

القنصل البولندي: البحر الأحمر آمنة للسياح

ياسر وهب الله 17 يوليو 2013 09:15

أكد سكوتشك ستيانوف، سكرتير أول السفارة البولندية بالقاهرة والقنصل البولندي بمصر، أن الحالة الأمنية بالبحر الأحمر في أعلى معدلاتها وأنه لا إخطار على السياح البولنديين بها.


 
وأضاف، خلال زيارته لمحافظه البحر الأحمر لتفقد الحالة الأمنية بمختلف مدنها ولقائه المحافظ طارق المهدي، أن منطقة البحر الأحمر، لا توجد بها أي تأثيرات للأحداث التي تدور بالقاهرة، ولا توجد أي أخطار على السائح البولندي ولا إلغاء لحجوزات الأفواج السياحية البولندية.
 

 

وأشار القنصل البولندي إلى أن السفارة تخطر السياح بأي أخطار قد يتعرضون له، وتطلق تحذيرات عبر وسائل الإعلام البولندية، ولكن من خلال زيارته على مدار ثلاثة أيام للبحر الأحمر ومدينة الغردقة، الأكثر إقبالا من السياح البولنديين، لم يلاحظ أي خطر على السياح، مؤكدًا أن منطقة البحر الأحمر آمنة وهادئة.

 

 وأشار إلى أن 600 ألف سائح زاروا البحر الأحمر خلال العام الماضى وأن السفارة البولندية تأمل وصول عدد السياح البولندين القادمين لمصر إلى مليون سائح، خاصة أن الأسعار السياحية تناسب الطبقة المتوسطة ببولندا.

 

وأكد أن مصر أصبحت تلقى قبولا لدى السائح البولندى وشغف من العديد من السياح البولنديين لزيارتها، موضحًا أن تسهيلات تقدمها سفارة بولندا فيما يخص تأشيرات رجال الأعمال المصريين بما يسمح بمزيد من التعاون المشترك، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال النفط خاصة أن مصر لديها الكثير من الخبراء في هذا المجال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان