رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غليان بين أمناء شرطة ضد قيادي بالداخلية

بعد سبه زميلاً لهم..

غليان بين أمناء شرطة ضد قيادي بالداخلية

فتحي المصري 16 يوليو 2013 14:13

استنكر النادي الفرعي لأمناء وأفراد الشرطة بالجيزة تعرض زميل لهم بالسب والإهانة من لواء شرطة ونعته بأقبح الألفاظ.

 

ووصف النادي تلك الواقعة بأنها "بداية خطة وزارة الداخلية في انتهاك حقوقنا ومحاولة إعادتنا إلى المربع صفر مره أخرى".

 

وصرح الأمين سعيد الشهاوى، رئيس ائتلاف أمناء وأفراد الجيزة ورئيس النادى الفرعى للأمناء بالجيزة قائلاً:" إننا نستنكر وبشدة ما تعرض له الأمين صبحى شعبان من قوة الدفاع المدنى بأكتوبر أمس الإثنين من انتهاكات وإهانات بالسب من قبل اللواء ممدوح عبد القادر مدير إدارة الدفاع المدنى".

وتابع الشهاوي: "الأمين صبحى كان مُعينًا أمس الاثنين على نقطة مطافى أكتوبر ولم ترسل له وجبة إفطار، فقام بالاتصال على جهاز اللاسلكى على إدارة الدفاع المدنى، ففوجئ الأمين (صبحي شعبان) بالرد عليه عبر اللاسلكى من قبل اللواء ممدوح عبد القادر قائلاً له: وإحنا نعملك ايه يا ابن..... (لفظ خادش للحياء)."

وأشار الشهاوي إلى أن "الأمين صبحي رد عليه قائلاً: أنا مش هرد عليك لسنك وليس لرتبتك وسأتوجه للمديرية لأشكوك للقيادات، فما كان من اللواء عبد القادر إلا أن قال له: لو كنت راجل روح، إحنا هنرجعكم لأيام زمان."، في إشارة منه إلى معاناة أمناء الشرطة مقارنة بالضباط من النواحي المادية والنفسية والخدمية.

وأوضح الشهاوي أنه "توجه وأعضاء النادى وائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالجيزة وهم: محمد عبد الكريم، وعبد المنعم عبد المقصود، وطارق غزال، وأحمد حنفى، وخالد حنفى، وشعبان فتحى لإدارة الدفاع المدنى بأكتوبر للتضامن مع زميلهم (الأمين صبحي شعبان)."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان