رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد العزيز فاضل وزيرًا للطيران المدني

عبد العزيز فاضل وزيرًا للطيران المدني

أخبار مصر

المهندس عبد العزيز فاضل

عبد العزيز فاضل وزيرًا للطيران المدني

محمود محمد 16 يوليو 2013 13:51

أكد المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني الجديد، أنه التقى الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، وتم تكليفه بحقيبة وزارة الطيران المدني على أن يحلف اليمين مساء اليوم الثلاثاء أمام الرئيس المؤقت عدلي منصور.


وأوضح "فاضل" الذي كان يتولى منصب نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في تصريحات له عقب الانتهاء من لقاء "الببلاوي" أن من أهم الأولويات التي سوف يعمل عليها فور تولية الوزارة هي تحقيق مطالب العاملين وتلبية مطالبهم وتحسين الدخول وأساليب العمل.
 

وأشار "فاضل" إلى أنه سوف يستمر في العمل بالمنشآت الجديدة في كافة مطارات الجمهورية لكي تنافس المطارات الحديثة، بالإضافة إلى تحديث أسطول الشركة الوطنية "مصر للطيران" ليكون على أعلى مستوى من المنافسة مع الشركات العالمية.
 
وأشار وزير الطيران إلى أنه سيعمل علي زيادة سعة المطارات المصرية لاستيعاب حركة الركاب والحفاظ علي سلامة الركب الطائر وتحقيق الراحة للراكب.

وكانت أنباء ترددت في وقت سابق عن تولي المهندس أشرف زكي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية منصب وزير الطيران المدني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان