رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النقابات المستقلة تدين الاعتداء على عمال سيناء

النقابات المستقلة تدين الاعتداء على عمال سيناء

أخبار مصر

أتوبيس عمال مصنع أسمنت سيناء

بالغربية..

النقابات المستقلة تدين الاعتداء على عمال سيناء

علي علاء 16 يوليو 2013 09:24

أصدر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالغربية بيانًا أدان فيه جريمة الاعتداء على عمال مصنع أسمنت سيناء.

 

وقال البيان إن "جماعة الإخوان المسلمين منذ تأسيسها ولا تزال ترفض أن تتحرر إرادة مصر من سيطرتها، وبعد أسبوعين من نزول نحو 30 مليون مصري للشوارع لرفض حكم الإخوان هانت عليهم مصر وشعبها وعمالها واختاروا طريق الدم والاغتيالات والتفجيرات لترويع هذا الشعب الذي لايقهر"، بحسب البيان.


وتابع البيان "مساء الأحد وأثناء رجوع عمال شركة أسمنت سيناء من العمل، أطلقت تلك القوى الظلامية (على حد وصف البيان) صاروخ آر بى جى على السيارة التي تنقلهم إلى عملهم ما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى حتى الآن وأكثر من 15 جريحًا بعضهم في حالة حرجة.


وقدم الاتحاد الإقليمي لنقابات الغربية المستقلة خالص التعازي لأسر شهداء عمال مصر الشرفاء – وخالص الدعوات للمصابين بالشفاء العاجل.


ومن ناحيته، قال محمد سالم، رئيس اتحاد النقابات المستقلة بالغربية، ومستشار اتحاد مصر الديمقراطي، إن الاتحاد يستنكر ويدين كافة أشكال العنف التي يمارسها تنظيم الإخوان المسلمين وكافة القوى التي تسانده من أجل حكم الدولة المصرية وهو الأمر الذي ظلوا يسعون لأجله منذ نشأة هذا التنظيم ويوم أتيحت لهم الفرصة أهدروها إلى الأبد لأنهم تنظيم فاشي لا يسعى لمصلحة الأوطان بل لمصلحة التنظيم وقيادته ومرشده فقط.


وناشد الاتحاد القوات المسلحة تطهير أرض سيناء من البؤر الإجرامية التي استوطنت فيها في ظل حكم الإخوان والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلد.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان