رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

استمرار أزمة المواد البترولية بالمنيا

استمرار أزمة المواد البترولية بالمنيا

أخبار مصر

أزمة وقود - أرشيف

تراجعت في الغربية..

استمرار أزمة المواد البترولية بالمنيا

أ ش أ 15 يوليو 2013 14:38

 انتهت أزمة المواد البترولية بمحافظة الغربية، حيث شهدت جميع المحطات انفراجة فى الأزمة بعد توفير جميع أنواع المواد البترولية، الأمر الذي ترتب عليه انتهاء تكدس السيارات والازدحام على المحطات، وعودة السيولة المرورية والارتياح العام بين سائقى السيارات والمواطنين.


وصرح حسيب حسب النبى وكيل وزارة التموين بالغربية، بأن الأزمة انتهت بعد انتظام ضخ كميات المواد البترولية بمحطات الوقود، خاصة المناطق التي تعاني نقصا في الكميات لتفادي حدوث أية أزمات.

 

وأكد استمرارية المراقبة التموينية على محطات الوقود ومنافذ بيع المواد البترولية.

 

على جانب آخر ، كشف تقرير صادر عن أرصدة المواد البترولية بالمنيا أن الاحتياجات اليومية من بنزين 80 تبلغ 250 طنا بينما الكميات المنصرفة للمحطات على مستوى المحافظة 119 طنا فقط بنسبة عجز تبلغ 52 %.


وأوضح التقرير أن الإحتياجات اليومية من بنزين 90 و92 تبلغ 150 طنا ، والكميات المنصرفة 190 طنا وتكفى ليوم واحد فقط ، بينما الاحتياجات اليومية من السولار تبلغ 1250 طنا وإجمالى المنصرف 720 طنا بنسبة عجز 42 % فقط .


وأكد التقرير أن أرصدة السولار بمستودع ماقوسة من البنزين بأنواعه المختلفة بلغت صفرا، لافتا إلى أن المحافظة فى حاجة ماسة إلي السولار والبنزين للحد من الزحام الشديد وتفاقم الأزمة مما أدى إلي تكدس أصحاب وسائقي السيارات أمام محطات الوقود فى طوابير طويلة .     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان