رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مؤيدو مرسي يستعدون اليوم لمسيرات "خطة الشلل"

مؤيدو مرسي يستعدون اليوم لمسيرات خطة الشلل

أخبار مصر

تظاهرات مؤيدة لمرسي

مؤيدو مرسي يستعدون اليوم لمسيرات "خطة الشلل"

15 يوليو 2013 07:07

ينظم المؤيدون للرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى مظاهرات بالقاهرة وعدد من المحافظات، اليوم الاثنين، في إطار الفعاليات التصعيدية التي أعلنت عنها جماعة الإخوان المسلمين رفضا "للانقلاب العسكرى" وللمطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول وعودته إلى منصبه .


جدير بالذكر أن صفحة جريدة الحرية والعدالة نشرت على "فيس بوك" خطط الإخوان فى مليونية الاحتشاد التى تدعو إليها الجماعة ومؤيدوها اليوم وذلك تحت عنوان "خطة الشلل".
وقالت الصفحة "سيكون الاحتشاد يوم الإثنين 15/7 فى رابعة العدوية وميدان النهضة وميدان الجيزة وميدان رمسيس وفوق كوبرى أكتوبر بميدان رمسيس".
وأضافت أنه "سيتم إغلاق كوبرى أكتوبر من الاتجاهين، وإغلاق المحور والطريق الدائرى فى المنطقة القريبة من ميدان لبنان، وغلق الدائرى من المنطقة الواقعة عند زهراء مدينة نصر مع الأوتوستراد، مع غلق النفق الموجود عند زهراء مدينة نصر، وقطع الدائرى عند مدينة السلام، وعند كوبرى مسطرد".
وطالبت الصفحة مؤيدي المعزول بالنزول فى ذلك اليوم قائلة "فنرجوا من الثوار المقيمين بالقرب من هذه الأماكن الاحتشاد ومنع السيارات من المرور إلا فى الحالات الطارئة فقط.. والمسموح به فقط هو مترو الأنفاق لحين صدور تعليمات أخرى".

ياتي هذا فى الوقت الذى يواصل المناهضون للرئيس المعزول محمد مرسي اعتصامهم بميدان التحرير وتظاهرهم بعدد من الميادين بالمحافظات للتعبير عن رفضهم لعودته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان