رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

عودة: السيسي رجل يخطط قبل أن يتخذ القرار

من ميدان النهضة..

عودة: السيسي رجل يخطط قبل أن يتخذ القرار

آدم عبودي: 14 يوليو 2013 22:25

قال وزير التموين والتجارة الخارجية المستقيل، باسم عودة، إن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى رجل يخطط ويفكر وينسق قبل أن يتخذ قراره.

وأضاف، خلال كلمته في ميدان النهضة أن رأيه في السيسي جاء بعد ما عرفه عن قرب عقب توليه مهام وزارة التموين قبل ستة أشهر.

 

وأشار إلى أن ما نراه اليوم ليس أبدا نتاج أيام بل أسابيع وشهور من اتفاقات واستعداد للتنفيذ، حيث كانوا يظنون (القوات المسلحة) أنهم بحسن الترتيب ودقة التخطيط وسرعة التنفيذ قادرون على القضاء على شرعية الرئيس محمد مرسي فى 48 ساعة؛ لكن الله خيب سعيهم.

 

وذكر أن استطلاع رأى تم إجراؤه عقب "الانقلاب" بـ 24 ساعة كشف أن 63% من الشعب المصرى يرفض عزل الرئيس مرسى وبذلك نكون اكتسبنا شعبية كبيرة بين المصريين وأن السيسى فقد جزأ أكبر من أبناء الشعب لذلك فإن الوقت مع الشرعية وإرادة وحرية وكرامة الشعب.

 

وأضاف أن أحيانا الثقة فى النفس تجعل الإنسان "يغلط وربنا يعمى بصيرته حتى يغلط أكثر"، معربًا عن مدى سعادته بصلاة التراويح فى ساحة جامعة القاهرة التى يعتز بها كثيرا فقد أدى صلاوت كثيرة فى ساحات الجامعة وكلياتها ولكنه لم يصلى قبل ذلك بجوار مسلة الجامعة.

 

وانتقد عودة ترشيحات الحكومة التي أتت بعد ما أسماه بالثورة "المضادة" وخاصة هانى دانيال المرشح لحقيبة المالية الذى كان تلميذا ليوسف بطرس غالى وزير مالية المخلوع مبارك، وذلك حسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان