رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

سكرتير بني سويف يلتقي ممثلي جبهة 30 يونيو

سكرتير بني سويف يلتقي ممثلي جبهة 30 يونيو

أشرف محمد 14 يوليو 2013 14:00

استقبل اللواء محمد عزت فتح الباب، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، ممثلي جبهة 30 يونيو في المحافظة برئاسة الدكتورة سهام أديب الناشطة الاجتماعية.

 

وناقش الاجتماع الذي عقد بمكتبه في ديوان عام المحافظة أهم المشكلات التي يعاني منها المواطن في المرحلة الحالية والحلول المقترحة وسبل دعم الجهاز التنفيذي لمحافظة بني سويف، من خلال أعمال خطة التنمية المحلية في كافة القطاعات الخدمية والإنتاجية لتحسين المرافق والخدمات التي يتعامل معها المواطن السويفي في مختلف مدن وقرى المحافظة.

 

وتناول الاجتماع تفعيل دور الشباب في خدمة قضايا التنمية المحلية وخاصة في قطاعات الأمن والنظافة العامة في المحافظة من خلال تشكيل لجان شعبية تساهم في دعم الخدمات المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية تمهيدًا لعودة الإنضباط إلى الشارع وتنظيم الباعة الجائلين وتحديد أماكن خاصة بهم حفاظًا على المظهر الحضاري للشوارع فضلًا عن دعم جهود مشروعات النظافة من خلال جهود التوعية للمواطنين وأصحاب المحال التجارية والخدمية وتفعيل دور الجمعيات الأهلية في تنمية المجتمع المحلي بعيدًا عن الأغراض الدينية والسياسية.

 

وطالب السكرتير العام الجبهة بتقديم هذه المقترحات في صورة ورقة عمل تضم محاور المشكلات والحلول المقترحة حتى يمكن الاستفادة من جهود الشباب في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان