رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

متظاهرو رابعة يواصلون الاعتصام لليوم الـ14 على التوالي

متظاهرو رابعة يواصلون الاعتصام لليوم الـ14 على التوالي

مصر العربية: 13 يوليو 2013 20:13

واصل المتظاهرون المؤيدون للرئيس المعزول محمد مرسي اعتصامهم في رابعة العدوية مساء اليوم السبت لليوم الرابع عشر على التوالي، حيث استمرت شعائر الاعتصام بتناول الإفطار في رابع أيام شهر رمضان الفضيل وأدى المعتصمون صلوات المغرب والعشاء والتراويح جماعة.

وبدأت المنصة الرئيسية لاعتصام رابعة العدوية منذ قليل فعاليات يوم جديد من الاعتصام، حيث ألقى الدكتور أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين كلمة أكد فيها استمرار الاعتصام لحين تحقيق مطالب المعتصمين بعودة العمل بالدستور والتراجع عن الإجراءات "الانقلابية" وعودة الرئيس المعزول مرسي إلى منصبه.

من جانبها، أكدت حركة "شباب ضد الانقلاب" أن الشعب المصري بجميع طوائفه وانتماءاته السياسية باقٍ في رابعة العدوية وميدان نهضة مصر وكل ميادين المحافظات حتى إسقاط ما وصفوه بـ"حكم العسكر".

وأشارت الحركة ـ في بيانٍ تمت تلاوته من على المنصة الرئيسية لاعتصام رابعة العدوية مساء اليوم السبت أن الشعب المصري سوف يسقط حكم العسكر، كما أسقطت الثورة نظام المخلوع حسنى مبارك في الخامس والعشرين من يناير 2011 .. مؤكدا أن الشعب لن يترك الميادين إلا بعد عودة محمد مرسي وتطهير كامل مؤسسات الدولة من الفاسدين وأعوان النظام البائد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان