رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصرع طالب بالكلية الحربية وإصابة 5 في انفجار قنبلة بكفر الشيخ

مصرع طالب بالكلية الحربية وإصابة 5  في انفجار قنبلة بكفر الشيخ

أخبار مصر

اشلاء احد الطلاب

مصرع طالب بالكلية الحربية وإصابة 5 في انفجار قنبلة بكفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 15 أبريل 2015 13:21

أكد مصدر أمنى بكفر الشيخ انفجار قنبلة أمام استاد كفر الشيخ الرياضى اليوم الأربعاء، مما أدى إلى مصرع طالب بالكلية الحربية وإصابة 5 طلاب آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى العسكرى بكفر الشيخ العام لتلقى العلاج الازم

وانتقل رجال الحماية المدنية والمفرقعات لفحص القنبلة وتمشيط المنطقة، وتبين أن عددا من طلاب الكلية الحربية من أبناء كفرالشيخ قد تجمعو صباح اليوم أمام بوابة الاستاد للسفر للقاهرة، إلا أن مجهولون زرعوا قنبلة فى إحدى الأشجار المجاورة للبوابة، وانفجرت محدثة الإصابات وحالة الوفاة للطالب محمد عيد من مركز دسوق.

"محمد ا ع" أحد العاملين فى المطعم المقابل لاستاد كفر الشيخ وأحد شهود العيان، قال إن أحد الطلاب تطاير فى السماء مخترقا السور المجاور للاستاد بعد أن تحول جسدة إلى أشلاء، وأن صوت الانفجار هز المنطقة بالكامل.

وأوضح أن عددا من المارة أصيبوا تصادف وجودهم أمام البوابة تمهيدا للاحتفال بيوم اليتيم فى استاد كفر الشيخ، وأن المصابين أكثر من العدد الرسمى والوفيات تزيد عن الواحد بسبب انفجار القنبلة الشديد الذى هشم زجاج النوافذ.

وأضاف "عبد السلام ع ا" سائق، أن صوت الانفجار هز المنطقة وتسبب فى حالة من الهلع بين المواطنين خوفا من حدوتث انفجار آخر محتمل.

وتبين وجود أشلاء وقطع من اللحم الآدمى على جدران بوابة الاستاد، كما تناثرت ملابس ومحتويات حقائب الطلاب على الأرض مما أثار بكاء السيدات الائى تواجدن فى المكان بعد الحادث، وانتقل المئات من أهالى وعائلات الضباط إلى مكان الحادث للطمأنية على أولادهم.

إسعاف كفر الشيخ أكدت أن من بين الحالات المصابة التى بلغ عددها نحو 7 حالات، يوجد شخص فى حالة خطرة وسيتم نقله إلى مستشفى الشرطة فى القاهرة للعلاج.

المواطنون الذين احتشدوا بمكان الحادث، رددوا هتافات مطالبة بإعدام الإخوان معتبرين أنهم المسؤولون عن الحادث.

وتبين أن من بين المصابين: عمرو محمد داود من دسوق، محمود أحمد عبداللطيف الرياض وإسماعيل محمود جمال من من قرية الخادمية، إسماعيل خليل من طلاب الكلية الحربية، ووفاء عبدالقادر 18 سنة تصادف وجودها.

إدارة الأدالة الجنائية بكفر الشيخ ورجال المفرقعات فحصوا المكان بحثا عن قنابل أخرى محتملة، وترددت أنباء أن القنبلة زرعت خصيصا بغرض استهداف طلبة الكلية الحريبية الذين يتجمعون دوما فى هذا المكان لاستقلال سيارات ميكروباص إلى القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان