رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"داعش" يخترق حساب إذاعة "نجوم إف إم" على تويتر بـ"صليل الصوارم"

داعش يخترق حساب إذاعة نجوم إف إم على تويتر بـصليل الصوارم

أخبار مصر

داعش تخترق اذاعة نجوم اف ام

بالصور..

"داعش" يخترق حساب إذاعة "نجوم إف إم" على تويتر بـ"صليل الصوارم"

وكالات- مصر العربية 15 أبريل 2015 05:44

 

اخترق  تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ”داعش” الحساب الرسمي لإذاعة “نجوم إف إم” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقاموا بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالتنظيم.

ونشر الهاكرز التابعين لداعش صورا لزعيم التنظيم أبوبكر البغدادي، وصورًا للقتلى خلال الهجمات الإرهابية التي ينفذونها في العراق والشام، إضافة إلى مجموعة من الفيديوهات والأغاني الجهادية مثل “صليل الصوارم”.

وكتب الحساب، فى أول تغريداته بعد عملية القراصنة، "بسم الله معز المؤمنيين ومذل المشركين الصلاة والسلام على من بعث بالسيف رحمة للعالمين، أما بعد فهذا الحساب أصبح فى عهدة الإدارة الجديدة".

 

وفى تغريدة آخرى قال "الدولة الإسلامية" باقية رغم أنف الحاقدين لأنها أمل الأمة ومجدها القادم".

وكتب أكثر من تغريدة منذ صباح اليوم الأربعاء وقال "أهلنا وتيجان رءوسنا فى مصر الحبيبة جربتم الإخوان المسلمين فماذا جاءكم من ورائهم غير الذل والمهانة لا عز لكم إلا بالجهاد".

 

كما دون التنظيم الإرهابى أيضًا: "الحساب الرسمى لولاية سيناء منوهًا بذلك موقعًا جديدًا له".

 

وذكر فى تدويناته، التى تتزايد باستمرار:" يا أهل مصر الحبيبة.. ليس لكم من بعد الله سبيل للنجاة والفوز برضوان الله إلا الدولة الإسلامية.. هنضم لداعش".

 

كانت إذاعة نجوم"إف إم" قد تعرضت لعملية قرصنة من جانب تنظيم داعش الإرهابى وغير الحساب صورته الرئيسية من شعار الإذاعة لصورة بيضاء اللون.

 

 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان