رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المتحدث العسكرى ينفى صحة فيديو متداول حول مقتل الجنود برفح

المتحدث العسكرى ينفى صحة فيديو متداول حول مقتل الجنود برفح

أخبار مصر

جتازة الجنود - صورة ارشيفية

المتحدث العسكرى ينفى صحة فيديو متداول حول مقتل الجنود برفح

القاهرة -أ ش أ 13 يوليو 2013 05:49

 نفى المتحدث العسكرى الرسمى صحة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى تحت إسم " قتل جنود رفح " والذى يظهر أفرادا ينزلون من سيارات ويطلقون النار على بعض الجنود وهم يحملون علم مصر. 

وأوضح العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة أن النقطة التى ظهرت فى هذا الفيديو ليست نقطة الحدود التى وقع بها حادث الإعتداء على الجنود المصريين خلال شهر رمضان الماضى مشيراً إلى أن النقطة التى ظهرت فى هذا الفيديو المزعوم ليست فى مصر من الأساس بل أنها فى إحدى الدول العربية الشقيقة وتم تصويرها فى إحدى العمليات الإرهابية التى وقعت هناك . 
وأشار المتحدث العسكرى إلى أنه تم استخدام هذا الفيديو بعد إجراء بعض العمليات الفنية عليه على أنه لعملية قتل الجنود المصريين فى رفح ، موضحا أن استخدام مثل هذه الأساليب يأتى فى إطار الحملة النفسية والإعلامية الموسعة والموجهة ضد القوات المسلحة والتى سبق وأشار إليها عدة مرات آخرها فى مؤتمره الصحفى يوم الإثنين الماضى. 

وجدد المتحدث العسكرى التحذير بضرورة وعى المواطنين وحكمتهم فى قراءة أهداف المعلومات الكاذبة فى إطار الحملة النفسية التى تشن ضد القوات المسلحة والتى يأتى هذا الفيديو فى إطارها. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان