رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. العثور على 99 قذيفة "آر بي جيه" في بئر العبد

بالصور.. العثور على 99 قذيفة آر بي جيه في بئر العبد

أخبار مصر

العثور على 99 قذيفة آر بي جيه شمال سيناء

بالصور.. العثور على 99 قذيفة "آر بي جيه" في بئر العبد

اياد الشريف 12 أبريل 2015 21:33

 

عثرت قوات الأمن بشمال سيناء، مساء اليوم الأحد، على كمية كبيرة من القذائف الصاروخية "آر بي جيه" داخل مخزن بالقرب من منطقة "النصر" التابعة لمركز بئر العبد غرب.

 

وكشفت مصادر أمنية لـ "مصر العربية" أن معلومات وردت من أحد المزارعين بالعثور على قذائف صاروخية خلال قيامه بالحفر داخل قطعة أرض تعود له بالقرب من القرية.

 

وأشار المصدر إلى أن فريق من قوات الأمن ومفتشي المفرقعات، بإشراف العقيد حسام المصري، الحاكم العسكري لمنطقة بئر العبد، توجه إلى المنطقة المذكورة، وتأكد من صحة المعلومات، وبعد اجراء عمليات الحفر استخرج 99 قذيفة من طراز آر بي جيه.

 

وقال المصري، في تصريحات لـ "مصر العربية" إلى أن "القذائف التي تم استخراجها وعددها 99 ، محاطة بالصدأ، ما يدل على أنها من مخلفات الحروب، ولا توجد أي شبهه تشير إلى تبعيتها لجماعات مسلحة".

 

وأضاف : "أوجه شكري وتقديري إلى أهالي قبائل مركز ومدينة بئر العبد لحرصهم على إشاعة الأمن والأمان داخل منطقتهم، وسرعة إبلاغهم عن العثور على القذائف الصاروخية التي تشكل خطرا داهما لو وقعت بأيدي الجماعات المتشددة".

 

وتابع الحاكم العسكري: "تم نقل القذائف بواسطة مفتشي المفرقعات إلى منطقة آمنة بعيدا عن الكتلة السكنية، وتم تفجيرها بطريقة آمنة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة".

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان