رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفيس بوك يقيل رئيس مدينة سيدي غازي بكفر الشيخ

الفيس بوك يقيل رئيس مدينة سيدي غازي بكفر الشيخ

أخبار مصر

محافظ كفرالشيخ

الفيس بوك يقيل رئيس مدينة سيدي غازي بكفر الشيخ

اشرف عبد الحميد 12 أبريل 2015 19:22

أقال الدكتور أسامه حمدي عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، طلعت عبد القادر رئيس مدينة سيدي غازي الجديد’، من منصبه بسبب قيام أحد أهالى المدينة بنشر مخالفة له على صفحة المحافظ، وتحقق المحافظ من المخالفة وتم إقالة رئيس المدينة بسبب الإهمال والتقصير في العمل بمجلس المدينة، وعدم تنفيذ التكليفات المطلوبة منه.


وكان أحد مقاولى الرصف قد قام بسحب مياه لأعمال الرصف من إحدى المدارس بدون وجه حق، ورصد أحد المواطنين ويدعي إبراهيم فرج من أهالي مدينة سيدي غازي، مخالفة أهداها لمحافظ كفرالشيخ علي صفحته الشخصبة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بقيام مقاول بناء مدرسة الوحدة المجمعة بسيدي غازي، بسحب مياه شرب من ماتور المياه الخاص بمجلس المدينة ليلا.

وأكد فرج للمحافظ أن الأهالي أبلغوا رئيس المدينة مرارا وتكرارا بخصوص هذه المخالفات الجسيمة، ولم يعر أي اهتمام بخصوص هذا الأمر، كما أن هذا المقاول تم تحرير محضر له قبل ذلك بمعرفة هيئة مياه الشرب والصرف الصحي عندما كان يحصل علي المياه من الخط الرئيسي بالشارع العام، مما اضطر للجوء لمجلس المدينة للحصول عليها.

وتبين أن أحد العمال من مجلس مدينة سيدي غازي يعاون المقاول ليلا، أثناء سحب المياه من المجلس لملء "بيارة" تابعة لعمله من المياه، مستغلا المقاول وجود المدرسة بجوار مبنى سيدي غازي، مما يعد ذلك إهداراً للمال العام.

وترددت أنباء عن قيام محافظ كفرالشيخ، بتعيين المهندس علي عبد الستار نائب رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ رئيسا لمدينة سيدي غازي، خلفاً لرئيس المدينة التي تمت إقالته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان