رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور .. الطقس يخلي "السخنة" من روادها في شم النسيم

بالصور .. الطقس يخلي السخنة من روادها في شم النسيم

أخبار مصر

شواطئ السويس خالية من المواطنين

بالصور .. الطقس يخلي "السخنة" من روادها في شم النسيم

كريم عبد المعين 12 أبريل 2015 17:34

على غير العادة، بدت مدينة العين السخنة اليوم شبه خالية من الزوار والسياح الذين اعتادوا على اﻻحتفال بشم النسيم فيها، بعد أن تراجعت نسبة الحجوزات في شاليهات وفنادق المنتجع إلى 30%.

 

وكان الكثير من زوار المدينة لغوا حجوزاتهم بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجة الحرارة بشكل غير متوقع، الأمر الذي أرجعه مواطنون إلى حسد المسؤولين بسبب تصريحاتهم الإعلامية عن استقبال ما يقرب من نصف مليون زائر لقضاء شم النسيم.
 



يقول سمير علي السيد، مدير إحدى القرى السياحية، إنَّ النشاط السياحي الداخلي تأثر بشكل كبير بانخفاض درجة الحرارة ولو استمر الحال بهذا الشكل سوف يكون "مقلب جوي" كبير – حسب وصفه-.

 

وكشف أنَّ نسبة كبيرة من الحاجزين ألغت الحجوزات بسبب سوء حالة الطقس والرياح الشديدة.
 

 

وأضاف نادر محمد "عامل" بأحد الفنادق أنَّ إدارة الفندق قامت بشراء كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك استعدادًا لاستقبال المحتفلين بشم النسيم، ولو استمر الجو بهذا الشكل لن يحضر أحد إلى الفندق؛ وسوف تتحول المكاسب المتوقعه إلى خسائر فادحة.

وقال وليد خلاف حسين، محاسب بأحد البنوك، إنه كان معتادًا على اصطحاب أطفاله في كورنيش السويس قبل يوم من شم النسيم ولكن بهذا الوضع الجوي لن يخرج من منزله.
 

وأضاف أن عين الحسود أصابت السويس بشكل عام ليس في العين السخنة فقط بسبب تصريحات المسؤولين الإعلامية عن استقبال مايقرب من نصف مليون زائر لقضاء شم النسيم.
 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان