رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

باخوميوس: أطالب المصريين بنبذ العنف والالتفاف حول الرئيس

باخوميوس: أطالب المصريين بنبذ العنف والالتفاف حول الرئيس

أخبار مصر

الانبا باخوميوس ومحافظ البحيرة خلال الاحتفال

بالصور

باخوميوس: أطالب المصريين بنبذ العنف والالتفاف حول الرئيس

وفاء السعيد 12 أبريل 2015 16:51

طالب الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح، الشعب المصرى بنبذ العنف والإرهاب والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل بناء الوطن وزيارة الإنتاج.

وأكد أن مصر منذ فجر التاريخ مجتمع متكامل، ونسيج وجسد واحد لا يعرف الفرقة والانقسام لذا ستظل متماسكة، مشيرا إلى أن تبادل اللقاءات والزيارات في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية للتهنئة تعكس روح الحب والأخوة بين عنصري الأمة مسلميها ومسيحييها.

جاء ذلك خلال استقباله للدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة اليوم الأحد لتقديم التهنئة بعيد القيامة للمسيحين بمقر المطرانية بدمنهور يرافقه اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير الأمن، والدكتور  حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور واللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية وقيادات الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر.

ومن جانبه قال المحافظ إن كافة الشرائع السماوية تؤكد على مبادئ الأخوة وتحث على العمل وحب الآخر، مشيرا إلى أن البحيرة تعد من المحافظات الواعدة التى تتنوع بها كافة الموارد الطبيعية وتضم مختلف الثقافات والأطياف التى تعيش فى نسيج.

وأضاف أن رجال الدين الإسلامي والمسيحي عليهم مسؤولية إعداد المواطن الصالح والبعد به عن الأفكار المتطرفة والسلوك العنيف.

ثم زار المحافظ ومرافقوه الكنيسة الإنجيلية بدمنهور، لتقديم التهنئة بعيد القيامة للطائفة الإنجيلية وللقس أمجد أيوب راعى الكنيسة، وكان المحافظ ومدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية قد شهدوا صلاة القداس التى رأسها نيافة الأنبا باخوميوس مساء الأحد بكنيسة مطرانية البحيرة بدمنهور.


 
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان