رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغازي: المياه المعدنية ممنوعة في الوزارة وبشرب من الشفشق

مغازي: المياه المعدنية ممنوعة في الوزارة وبشرب من الشفشق

أخبار مصر

وزير الري خلال الاجتماع

مغازي: المياه المعدنية ممنوعة في الوزارة وبشرب من الشفشق

علي العفيفي 12 أبريل 2015 15:29

 

قال الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري،إنه منع دخول زجاجات المياه المعدنية للوزارة، وخاصة في الاجتماعات الدورية مع رؤوساء القطاعات وغيرهم.

 

وأضاف مغازي، خلال اجتماع مع المسئولين ورؤوساء القطاعات بالوزارة ، إنه يشرب من مياه الحنفية، ويستخدم "الشفشق والكوباية" بدلًا من زجاجات المياه المعدنية، كنوع من التحفيز على تطوير مياه الشرب.

 

وأكد الوزير، أنه طالب وكلاء المديريات ورؤوساء القطاعات بعدم إدخال المياه المعدنية إلى مكاتبهم.


و اجتمع  حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، اليوم الأحد، برؤساء الَإدارات المركزية ومديري العموم على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور قيادات الوزارة.

 

وبحث الوزير، خلال اللقاء بحث ومناقشة آخر المستجدات والتحديات الحالية للوزارة في ضوء الإستعداد لفترة أقصى الإحتياجات خلال موسم الصيف القادم، بالإضافة إلى التأكيد على آليات التعاون مع كافة الجهات المعنية للحفاظ على نهر النيل والمجاري المائية وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الموارد المائية المحدودة في تلبية مختلف متطلبات قطاعات الدولة.


كما استعرض الموقف الحالي بشأن جهود الوزارة في مجال إزالة التعديات تحت مظلة الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، فضلا عن دفع مسيرة العمل في كافة المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان