رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سلطان: قادة الجيش سيرافقون "السيسي" إلى المطار

إنقاذًا لشعب لا يستحق منهم إلا البر وحقن الدماء..

سلطان: قادة الجيش سيرافقون "السيسي" إلى المطار

مصر العربية: 12 يوليو 2013 20:24

تناول المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، الأوضاع الراهنة التى تمر بها مصر بتهكم، قائلا: "أعتقد أن قادة القوات المسلحة سيقومون بتوصيل الفريق أول عبد الفتاح السيسى إلى المطار؛ إنقاذا لشعب لا يستحق منهم إلا البر وحقن الدماء".

وأضاف، فى تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساء اليوم الجمعة: "لا أتصور حلا لما وضعنا السيسى فيه إلا برحيل السيسى نفسه خارج البلاد، أى هروبه مثل زين العابدين بن على"، مشيرا إلى أن اعتقاد السيسي بأن الشعب سينتقم منه إن آجلا أو عاجلا يمنعه عن الرؤية والإدراك وتقدير الموقف صحيحا.

 

وتابع: "السيسى قد فعل فعلته دون أن يحسبها صح، واعتمد على حسابات الكاتب حسنين هيكل فقط، التى سبق أن حسبها لعبد الناصر فكانت هزيمة ٦٧، وحسبها للقذافى فمات"، مضيفا: "ومع ذلك فقد صدقه السيسى بمجرد أن قال له أنت عبد الناصر هذا الزمان".

 

وأكد سلطان، أن اختيار السيسى لإراقة مزيد من الدماء والمذابح فلن ينجو بنفسه أمام شعب سلمى،، لافتا أن"كل المعلومات تقطع بأن قادة الجيش كانوا على علم بأن السيسى سيعلن فقط عن انتخابات رئاسية مبكرة أو استفتاء على بقاء الرئيس، أما عزل الرئيس واسقاط الدستور وباقى العك فقد فوجئوا به".

 

وأشار نائب رئيس حزب الوسط، إلى أن قادة القوات المسلحة لايملكون الانحياز إلى شخص فى مواجهة الملايين المحتشدة فى رابعة العدوية ونهضة مصر ورمسيس وباقى مدن وشوارع مصر ، مضيفا:" ملايين لا تحتاج إلى التليفزيون المصرى ولا الاعلام الخاص ولا طائرات التصوير ولا الفوتو شوب بتاع خالد يوسف ، كما أنها ليست جماهير ديسبوزابول ، أى استعمال المرة الواحدة ، تقف ٤ ساعات وتذهب إلى غير رجعة ، يادوب على قد الانقلاب وتروح".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان