رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شلل مروري تام بميدان رمسيس بسبب احتشاد مؤيدي مرسي

شلل مروري تام بميدان رمسيس بسبب احتشاد مؤيدي مرسي

مصر العربية: 12 يوليو 2013 19:01

احتشد آلاف المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، مساء اليوم الجمعة، في ميدان رمسيس أمام مسجد الفتح، وفي ميدان العباسية، حيث تناول المتظاهرون طعام الإفطار في الشوارع وافترشوا الأرض تحت كوبري السادس من أكتوبر على امتداده حتى قرب منطقة غمرة شرق القاهرة، وأصيبت الحركة المرورية بالشلل التام نتيجة للحشود الضخمة.

وأطلق الآلاف من المتظاهرين أمام الباب الرئيسي لمسجد الفتح هتافات مؤيدة للرئيس المعزول، فيما قام عدد من العاملين بمسجد الفتح بعمل كردون مروري، للتقليل من حدة الشلل المروري.

 

وأكد المتظاهرون سلمية تظاهراتهم، وعلى عدالة مطالبهم التي تأتي على رأسها عودة الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي، وعودة مجلس الشورى، وتكوين لجنة مصالحة وطنية.

 

في الوقت نفسه، توافدت أعداد كبيرة من المتظاهرين على محطة سكك حديد مصر بميدان رمسيس حاملين أعلام مصر، متوجهين للانضمام لمعتصمي رمسيس، وتعالت هتافاتهم المعارضة لعزل مرسي.

 

وأكد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط في ميدان رمسيس أن المعتصمين أمام مسجد الفتح أعلنوا استمرار اعتصامهم حتى أداء صلاة العشاء والتراويح، يقومون بعدها بمسيرات في اتجاهات متفرقة داخل القاهرة تندد بما وصفوه بـ "الانقلاب العسكري" وتطالب بعودة الحكم المدني وعودة العمل بالدستور المعطل وإلغاء ما أسموه "الإجراءات الانقلابية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان