رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عبد الرازق متحدثا للأوقاف.. ترضية أم استبعاد

عبد الرازق متحدثا للأوقاف.. ترضية أم استبعاد

أخبار مصر

الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني

عبد الرازق متحدثا للأوقاف.. ترضية أم استبعاد

فادى الصاوى 11 أبريل 2015 21:05

كشف مصدر بوزارة الأوقاف عن أسباب اختيار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لرئيس القطاع الديني الشيخ محمد عبد الرزاق كمتحدث رسمى للوزارة ورئيسا للجنة اﻹعلامية .

وقال المصدر لـ"مصر العربية"، :“ إن الوزير أراد ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث أرد التخلص من الشيخ محمد عبد الرازق الذي يحظي بشعبية كبيرة من العاملين في ديوان عام الوزارة على حساب الوزير، بأن يدفع به إلي وسائل الإعلام لإلهائه بمشاكلها وإحراقه أمام الرأي العام، كمقدمة لاستبعاده تدريجيا عن رئاسة القطاع الديني ودوائر صنع القرار بالوزارة " .

وأوضح المصدر أن الأمر الثاني هو إرضاء الصحفيين الذين اشتكوا لرئيس الوزراء من سياسة تكميم الأفواه التي يتبعا الوزير، لتخفيف الضغوط علية .

في المقابل نفي الشيخ محمد عبد الرازق لـ"مصر العربية"، ما أثارة المصدر، لافتا إلي أن الغرض منها الوقيعة فقط، مؤكدا أن صلاحياته كرئيس القطاع الديني قائمة لم ينتقص منها شيء بل على العكس دوره كمتحدث إعلامي سيساعده على  إظهار مواطن القوة في قطاعه،  بالإضافة إلي تسهيل مهمة عمل  الصحفيين داخل ديوان عام الوزارة .

 وعن سبب تأخر الوزير في إصدار هذا القرار،  أوضح عبد الرازق، أن الفترة الماضية شهدت عدم استقرار وكان لابد معها من تجفيف منابع بث الأخبار وتوحيد مصدرها لعدم إحداث بلبه.

 اقرأ أيضًا:  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان