رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور .. اختيار 100 طفلة "أميرات الفراولة" بالإسماعيلية

بعد توقف المهرجان 10 سنوات..

بالصور .. اختيار 100 طفلة "أميرات الفراولة" بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 11 أبريل 2015 14:00

 

نظمت إدارة السياحة بمحافظة الإسماعيلية ظهر اليوم مهرجان "أميرات الفراولة"، حيث تم اختيار 100 طفلة للفوز بلقب "أميرة الفراولة" هذا العام.

 

وتم تنظيم الحفل بقصر ثقافة الإسماعيلية بحضور المحافظ اللواء يس طاهر، في إطار اﻻحتفال بشم النسيم بعد توقف استمر عشر سنوات  

 

وقال المحافظ في تصريحات على هامش المهرجان إن : مهرجان الفراولة يعد عودة واحياءا لمهرجانات الربيع التي اشتهرت الاسماعيلية بتنظيمها  وتوقفت منذ 10  سنوات لأسباب تنظيمية، مؤكدا على ضرورة وضع الإسماعيلية على خريطة السياحة العالمية واستعادة دورها.

 

واشار الى ان المئات من الاطفال تراوحت اعمارهن ما بين 4 الى 6سنوات،تقدموا للاشتراك في المسابقة وتم اختيار اجملهن للفوز بلقب الاميرة ووصيفات الشرف .

 

وتضمن المهرجان عدد من الفقرات الغنائية ورقصات السمسمية لفرقة الفنون الشعبية للأطفال، واستعراضات على أنغام أغنية بشرة خير، وأغنية محافظة الإسماعيلية.

 

 

من جانبه أشار سيد فؤاد مدير ادارة السياحة إلى أن احتفالات الربيع ستتواصل حتى يوم الأثنين المقبل، حيث سيقام عصر غدا الأحد ديفيله سيارات الزهور بالطريق الدائرى، كما سيتم إقامة حفلات غنائية بكلا من قصر الثقافة والحدائق والميادين العامة.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان