رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. محافظ المنيا يأمر بإعادة بناء منزل الحاجة نجيبة

بالصور.. محافظ المنيا يأمر بإعادة بناء منزل الحاجة نجيبة

أخبار مصر

السيدة نجية

بعد استغاثتها بالسيسي

بالصور.. محافظ المنيا يأمر بإعادة بناء منزل الحاجة نجيبة

محمد كفافى 11 أبريل 2015 13:54

استجابت رئاسة الجمهورية، لطلب الحاجة نجيبة خلف أحمد، في إعادة بناء منزلها، الكائن بمدينة سمالوط، محافظة المنيا، نظرًا لوجود بعض التصدعات والتشققات به.

من جانبه كلف اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المينا رئيس الوحدة المحلية، لمركز ومدينة سمالوط، بالبدء فورًا في إعادة بناء المنزل، ووجه بشراء الأجهزة المنزلية اللازمة، وتوفير سكن بديل، لحين الانتهاء من أعمال البناء.

  وأكد المحافظ خلال استقباله للحاجة نجيبة اليوم بمرافقة أسرتها، أنه سيعمل على توفير فرصة لعمل مشروع صغير لابنتها من خلال مبادرة "مشروعك" لتوفير مصدر دخل للأسرة، موضحًا أن العمل سيعطي قيمة أكبر للأسرة من خلال خلق قيمة إنتاجية تسهم في تحقيق مكاسب مادية للأسرة.

وطالب المحافظ رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني بتكثيف دورها في حل مثل هذه المشكلات، في إطار الشراكة المجتمعية والدور الاجتماعي لها لتحفيز كافة الجهات على تبنى الحالات التي تحتاج إلى مد يد العون إليها.

وأصدرت مؤسسة الرئاسة قرارًا بإعادة بناء منزل السيدة نجية، بعد أن تداولت صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك "  حالة السيدة المسنة والتى تخطى عمرها الـ 77 عامًا، والتى أكدت أن منزلها به العديد من التصدعات والتشققات، وأنه مبنى من الطوب اللبني على مساحة 30 مترًا، وأنه لا يوجد عائل لهم، سوى مبلغ 385 معاش. 

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان