رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لبيب: غرف عمليات بالمحافظات لمتابعة مشاكل شم النسيم

لبيب: غرف عمليات بالمحافظات لمتابعة مشاكل شم النسيم

أخبار مصر

عادل لبيب وزير التنمية المحلية

لبيب: غرف عمليات بالمحافظات لمتابعة مشاكل شم النسيم

عبدالله محمد 11 أبريل 2015 11:10

قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية إنه كلف المحافظين بتشكيل فرق طوارئ لإصلاح أي أعطال في المرافق العامة والخدمات، وذلك بمناسبة الاحتفال بالربيع وشم النسيم وأعياد الأقباط.

 

  وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية تتابع أي شكاوى عن نقص المرافق والخدمات علي تليفون رقم 33356708 وفاكس رقم 33378597، وإلى أن غرف العمليات الفرعية المشكلة بدواوين عموم المحافظات تتلقى  أية شكاوي من المواطنين عن أي قصور في أجهزة الخدمات.

 

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية.

 

وبين لبيب أن المحافظات أعدت برنامج مكثف للحملات الرقابية على المطاحن والمخابز والأسواق بالاشتراك مع أجهزة الصحة والطب البيطري، بما يحقق الرقابة والفاعلية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب والاستغلال.

 

وأكد أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات لتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة، لعلاج حالات التسمم الغذائي الناتجة عن تناول الأسماك المملحة, كما تم تكليف مديريات التموين بتكثيف المرور على مصانع الأسماك المدخنة والمملحة بهدف إحكام الرقابة والتأكد من توافر الشروط الصحية والتراخيص اللازمة لممارسة النشاط, وأيضا التأكد من مدى توافر وسلامة الشهادات الصحية للقائمين على تصنيعها.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان