رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تكثيف أعمال النظافة حول المساجد ببني سويف

تكثيف أعمال النظافة حول المساجد ببني سويف

أخبار مصر

مسجد ببنى سويف - أرشيف

تكثيف أعمال النظافة حول المساجد ببني سويف

أشرف محمد 12 يوليو 2013 13:28

قام محمد عزت فتح الباب السكرتير العام لمحافظة بني سويف بجولة تفقدية شاملة بمدينة بني سويف تفقد خلالها عددا من شوارع وأحياء المدينة للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة وتقييم مستوى الأداء في هذا القطاع الحيوي.

 

 بدأت الجولة بتفقد العديد من  شوارع  مدينة بني سويف  بمختلف المناطق الست التابعة لنطاق عمل مشروع النظافة لمتابعة أعمال مشروع النظافة الخاصة برفع المخلفات والقمامة وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة ومخلفا.

 

 وفي هذا الإطار كلف السكرتير العام رئيس المدينة ومدير مشروع النظافة، بتكثيف أعمال النظافة حول أسوار بعض المدارس وبعض المصالح الحكومية ورفع المخلفات أولاً بأول منعا لتراكمها حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.


وفى نهاية الجولة، شدد السكرتير العام  على ضرورة الانضباط في كافة الوحدات الخدمية على  مستوى الجهاز التنفيذي بالمحافظة وخاصة في القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين اليومية في الصحة  والتموين  والوحدات المحلية، مطالبا بضرورة انتظام كافة مرافق الدولة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد التي تحتاج لتضافر كافة الجهود  للنهوض بالمجتمع والعمل على راحة المواطنين  والتعامل مع متطلباتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان