رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

عاملو "كريازي السياحية" يقتنصون علاوة 2014 بعد جلسات التفاوض

عاملو كريازي السياحية يقتنصون علاوة 2014 بعد جلسات التفاوض

أخبار مصر

جانب من تظاهر عمال قرية كريازي السياحية - أرشيفية

تصرف في يونيو المقبل..

عاملو "كريازي السياحية" يقتنصون علاوة 2014 بعد جلسات التفاوض

أحمد بشارة 09 أبريل 2015 15:52

اتفقت وزارة القوى العاملة والهجرة، اليوم الخميس، مع النقابة العامة للسياحة والفنادق وإدارة قرية كريازي السياحية - خلال جلسة التفاوض الجماعي التي عقدتها الوزارة معهما - على صرف العلاوة الخاصة لعام 2014 بنسبة 5% من أول إبريل الجاري، على أن تصرف على دفعة واحدة مع مرتب يونيو 2015.


وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن هذه النتيجة جاءت بعد عقد عدد من جلسات التفاوض والنقاشات على مدار الشهر الماضي، من خلال التسوية الودية، وبعد احتجاج عمال القرية للمطالبة بالعلاوات عام 2014.

وكانت إدارة القرية قدمت صورة من الميزانيات عن الأعوام الـ4 السابقة، معتمدة من مراقب الحسابات والدالة على خسائر القرية، نظرًا للظروف التي يمر بها قطاع السياحة.

وطالب خلال الاجتماع، ممثل إدارة القرية، بإعفائها من صرف العلاوة الخاصة عن العام الماضي، واتفقوا على صرف العلاوة بعد مناقشات وتبادل وجهات النظر.

وكان الاتفاق قد عقد برئاسة محمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لعلاقات العمل وشؤون المفاوضة الجماعية، وشمروخ منصور مدير عام الإدارة العامة لشؤون المفاوضة الجماعية، ومي مجدي باحث بالإدارة العامة لشؤون المفاوضة الجماعية، وممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للسياحة والفنادق، وممدوح رياض أمين عام النقابة، وعصام عبد الرحمن الأمين المساعد، وأحمد محمود يس رئيس قسم شؤون العاملين بالقرية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان