رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

امتداد حريق مصنع الغورية للعقارات المجاورة.. والنيابة تعاين

امتداد حريق مصنع الغورية للعقارات المجاورة.. والنيابة تعاين

أخبار مصر

صورة أرشيفية

امتداد حريق مصنع الغورية للعقارات المجاورة.. والنيابة تعاين

عمر مصطفى 09 أبريل 2015 14:33

كلف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية، فريقا من نيابة الدرب الأحمر، تحت إشراف علاء ربيع، مدير النيابة، للتحقيق فى أسباب حريق مصنع زيوت منطقة الغورية، بعد أن امتدت نيرانه للعقارات المجاورة.

 

وانتقل فريق من نيابة الدرب الأحمر إلى موقع الحادث، برفقة عدد من رجال الأمن، لإجراء المعاينة الأولية للمصنع المحترق واتخاذ إجراءات التحقيق فى ملابسات الحادث، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لحصر التلفيات التى لحقت بالمبانى جراء امتداد النيران لها.

 

وحتى الآن يحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على ألسنة النيران بعد أن امتدت للمنازل والعقارات بشارع بيبرس، الأمر الذى تسبب فى إخلاء السكان من منازلهم خشية وصول النيران إليهم.

 

وتلقى اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى أحد المصانع بمنطقة الأزهر، وأمر على الفور بانتقال رجال الإطفاء برفقة سيارات المياه للسيطرة على النيران، إلا أن كل الجهود باتت بالفشل حتى الآن.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان