رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس قوات حرس الحدود: أغلقنا 2350 نفقًا فى رفح

رئيس قوات حرس الحدود: أغلقنا 2350 نفقًا فى رفح

أخبار مصر

رئيس قوات حرس الحدود مع مدير أمن القليوبية

رئيس قوات حرس الحدود: أغلقنا 2350 نفقًا فى رفح

هناء سويلم 09 أبريل 2015 11:32

قال اللواء أحمد إبراهيم، قائد قوات حرس الحدود: إن القوات المسلحة قادرة على دحر الإرهاب مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مؤكدًا أن حدود مصر في أمان.

جاء ذلك خلال زيارتة اليوم لمحافظة القليوبية لتفقد مدرسة الشهيد النقيب أحمد فؤاد شعبان بمدينة كفر شكر والذى لقى حتفه إثر هجوم إرهابي على كمين تابع للقوات المسلحة بمدينة رفح.

وأضاف قائد حرس الحدود، أن القوات المسلحة نجحت فى إحباط المئات من عمليات التهريب وتم إغلاق 2350 نفقًا علي الحدود مع غزة كانت تستخدم في التهريب، وضبط 12 ألف قطعة سلاح وأكثر من 1,3 مليون طلقة و355 طن مخدرات و200 طن بانجو و74 مليون قرص ترامادول و25 ألف حالة هجرة غير شرعية بجانب التصدي لعمليات التنقيب علي الذهب في الصحراء وضبط العشرات من عصابات الاستيلاء علي خام الذهب، وذلك بطول الحدود المصرية.

من جانبه قال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية: إن ما سطره شهدائنا الأبرار من الجيش والشرطة من تضحيات في مواجهة  الإرهاب الأعمى سيسجله التاريخ بأحرف من نور، مشيرًا إلي أن هؤلاء الأبطال ضحوا بأرواحهم فداءًا للوطن ودافعوا عن شرفه ببسالة  ووطنيه خالصة في مواجهة قوى الشر والظلام.

وتابع: مصر خرجت من النفق المظلم بصد كل المؤامرات الداخلية والخارجية وما يحدث في دول الجوار خير شاهد.

فى سياق متصل أكد اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، على دور الجيش والشرطة في حماية الجبهتين الداخلية والخارجية وتوفير الأمن للمواطنين في الشارع.

وتابع: نقدم ارواحنا جميعا  فداءا لهذا الوطن اضاف  ان الارهاب  لا يهزم الاوطان  وسننتصر على هؤلاء الجبناء بفضل تضافر كل الجهود  وإطلاق أسم الشهيد علي مدرسة اليوم خير دليل على  تقديم المزيد من التضحيات.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان