رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور..جنازة عسكرية فى الإسماعيلية لفقيد الشرطة بتفجيرات العريش

 بالصور..جنازة عسكرية فى الإسماعيلية لفقيد الشرطة بتفجيرات العريش

أخبار مصر

جنازة عسكرية فى الإسماعيلية

بالصور..جنازة عسكرية فى الإسماعيلية لفقيد الشرطة بتفجيرات العريش

ولاء وحيد 09 أبريل 2015 09:59

"لا اله الا الله .الشهيد حبيب الله " ..هكذا هتف المشيعون من أهالي الاسماعيلية اليوم خلال تشييع جثمان الملازم أول مؤمن عادل نعمان ضحية تفجيرات العريش التي وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس .

خرجت جنازة الضابط الفقيد العسكرية من مسجد الخباز بحي المحطة الجديدة بالإسماعيلية بعد أداء صلاة الجنازة على جثمانه في العاشرة صباحاً وسط هتافات من الأهالي تندد بالارهاب .

وتقدم الجنازة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء منتصر أبوزيد مدير أمن الإسماعيلية والمستشار العسكري بالمحافظة وعدد من قيادات الشرطة بالإسماعيلية .

وقالت سامية سكر والدة الفقيد  لـ"مصر العربية"  التي أصرت على استقلال سيارة الدفاع المدني التي يشيع فيها الفقيد" إن ابنها هاتفها مساء أمس ليطمئن عليها وأخبرها أنه سوف يذهب ليصاحب  المقدم محمد السيد عبد العظيم –الذي وافته المنية – في نفس الحادث للطبيب وأكدت أنها بعد محادثته بساعتين تقريباً علمت أن عبوة ناسفة انفجرت في الدورية الأمنية التي كان فيها وأنه استشهد .

وتابعت "اسمه مؤمن وكان مؤمنا ".وبالدموع قالت "حبيبي يا مؤمن .حبيبي يا قلب أمك يارب ادخله الجنة "ثم انخرطت في حالة من البكاء.

واستشهد مساء أمس الأربعاء المقدم محمد السيد، والملازم أول مؤمن عادل نعمان وأصيب ثلاثة مجندين إثر انفجار عبوة ناسفة بإحدى الدوريات الأمنية بمدينة العريش استهدفت إحدى مدرعات الدورية .

والدة الفقيد

الفقيد /الملازم اول /عادل نعمان 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان