رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو .. تفاصيل محاولة انتحار مسعف من أعلى برج كهرباء

بالفيديو .. تفاصيل محاولة انتحار مسعف من أعلى برج كهرباء

أخبار مصر

جانب من محاولات الانقاذ

بالفيديو .. تفاصيل محاولة انتحار مسعف من أعلى برج كهرباء

نورا ناصر 08 أبريل 2015 18:27

منع موظفو هيئة الإسعاف، زميلهم "أيمن خلف محمود خلف، 38 عامًا"، من الانتحار من أعلى برج داخل الهيئة بوسط البلد، اليوم الأربعاء، بسبب خلافات وقعت بينه وبين مدير الهيئة، ونقله إلى مستشفى الهلال برمسيس لإسعافه.


يأتي ذلك بعد تلقى قسم الأزبكية، بلاغًا بوجود حالة حاولت الانتحار من أعلى برج في الحادية عشرة، وعلى الفور انتقلوا إلى موقع الحادث، ونجحوا في إقناعه بالنزول، بعد وعده بحل أزمته مع المدير المسئول عنه.

وأكد زملاء "خلف"، أن سبب محاولته الانتحار، يرجع لإصدار مدير هيئة الإسعاف قرارًا بنقله من موقعه وزيادة ساعات عمله.

عبد الحميد سرور، نائب الأمين العام لنقابة العاملين بهيئة الإسعاف، يقول إن "أيمن" تعرض إلى ضغط نفسي بسبب اضطهاده بالعمل، مضيفا أن العاملين فوجئوا فى تمام الساعة الحادية عشر صباحاً دخول (أيمن) ناحية برج الكهرباء وصعوده سريعًا، موضحًا أنه أثناء مفاوضة زملائه بالرجوع عن ما وصل إليه - رفض كلامهم بشكل قاطع.

وأردف: " أيمن ما نزلش غير لما وعده اللواء بحل مشكلته".

وكشف مجدى سيد، أحد المسعفين أنًّ (أيمن) كان يستكمل أوراق نقله الأسبوع الماضي إلى منطقة حلوان بدلاً من وسط البلد لقربها من مسكنه، وبعد انتهاء الإجراءات شرع بإستلام عمله في هيئة الإسعاف بحلوان، مضيفًا أنه فوجئ بنقله إلى كريمات الصف بالصحراء.

وأوضح أنه حاول العودة مرة أخرى إلى هيئة الإسعاف بوسط البلد، إلا أن المسئولين بالهيئة رفضوا عودته لتوقيعه على وثيقة إخلاء طرف.

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان