رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. التلاوي ومحافظ المنيا يكرمان أسر قتلى "داعش ليبيا"

بالصور.. التلاوي ومحافظ المنيا يكرمان أسر قتلى داعش ليبيا

أخبار مصر

جانب من التكريم

بالصور.. التلاوي ومحافظ المنيا يكرمان أسر قتلى "داعش ليبيا"

محمد كفافى 08 أبريل 2015 13:56

 

كرمت السفيرة ميرفت تلاوى رئيس المجلس القومي للمرأة واللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا 40 من أسر قتلى الوطن من الجيش والشرطة، اليوم الأربعاء، وكذلك 21 من أسر قتلى حادث ليبيا من أبناء المحافظة.

 

وشهد الحفل الذي أقيم بمقر فرع المجلس اللواء محمد صادق الهلباوي مدير الأمن والدكتور جمال أبوالمجد القائم بأعمال رئيس الجامعة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد والمقدم أحمد شوقي المستشار العسكري بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

ونقلت رئيس "القومي للمرأة" تحياتها لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل رفعة الوطن، كما نقلت تعزيتها القلبية لأهالي وأسر الشهداء وطالبتهم بأن لا يحزنوا على فراق أبنائهم لان أجرهم عظيم، ولأن الوطن قيمة غالية يجب الحفاظ عليها ويجب أن يظل مرفوع الرأس بفضل تضحيات أبنائه، حسب تعبيرها.

 

ومن جانبه، أعرب المحافظ عن فخره بالضحايا وأسرهم "الذين لبوا نداء الوطن ودفعوا الغال والنفيس من اجل رفعته وعزته"، مضيفا: ""مهما قدمنا لأسرهم فلن نستطي أن نوفيهم حقهم".

 

 وتشهد التلاوي عددا من الفعاليات خلال زيارتها للمحافظة، حيث تفتتح فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها مكتب شكاوى المرأة بالمجلس تحت عنوان: "رفع الوعي القانوني للرائدات الريفيات"، بمقر فرع المجلس بمحافظة المنيا بمنطقة أبو فيلو، بجوار مبنى الإذاعة والتليفزيون.

 

كما تلقي رئيسة المجلس القومي للمرأة خلال الزيارة كلمة ضمن فعاليات الندوة التي تقيمها جامعة المنيا بعنوان "دور المرأة في الفترة الراهنة"، وذلك بمقر مسرح الجامعة.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان