رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. افتتاح تطوير محطة كهرباء مصطفى كامل بالإسكندرية

بالصور.. افتتاح تطوير محطة كهرباء مصطفى كامل بالإسكندرية

أخبار مصر

المحافظ خلال افتتاح المحطة

بالصور.. افتتاح تطوير محطة كهرباء مصطفى كامل بالإسكندرية

محمود فخري 08 أبريل 2015 12:31

 

افتتح هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أعمال تطوير محطة كهرباء مصطفى كامل، الخاصة بترام الرمل، وذلك في إطار خطة رفع كفاءة وتحسين الترام لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

وأشاد المسيري بجهود هيئة النقل العام لرفع كفاءة الترام كوسيلة مواصلات هامة للمواطن السكندري، مشيرا إلى أنه قرر صرف مكافأة لجميع العاملين تقديرا لجهودهم.

 

وشدد على ضرورة وضع خطة ثابتة لنظافة الترام عن طريق المتابعة المستمرة من عمال النظافة ووضع صناديق خاصة لإلقاء القمامة بها للحفاظ على نظافة وسيلة المواصلات الأرخص فى المدينة.

 

وأوضح المسيري أنه تم تطوير محطة كهرباء مصطفى كامل بالكامل كثالث محطة تخدم خط ترام الرمل بعد محطتي سان ستيفانو والشاطبي بتكلفة مالية 11 مليون جنيه لرفع القدرة على تشغيل من 30 إلى 35 قطار بدلا من 15 إلى 17 قطار حاليا.

 

وأشار إلى الانتهاء خلال خطة شهر مارس من رفع كفاءة وتحسين مظهر عدد 4 ترام على خط الرمل، متوقعا رفع كفاءة وتحسين مظهر 2 ترام خلال شهر أبريل.

 

ولفت محافظ الإسكندرية إلى أن زيادة عدد القطارات سيؤدي إلى مضاعفة قدرتها الاستيعابية، وتقليل التكدس بعربات الترام، ما سيساهم بدوره في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، خاصة مع قرب موسم الصيف وقدوم عدد كبير من المصطافين.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان