رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كاميرات مراقبة وشركة أمن لشارع النيل في رأس البر

كاميرات مراقبة وشركة أمن لشارع النيل في رأس البر

أخبار مصر

محافظ دمياط

كاميرات مراقبة وشركة أمن لشارع النيل في رأس البر

وليد المصرى 08 أبريل 2015 10:53

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، مع عددًا من أصحاب المحلات التجارية في شارع النيل برأس البر، مقترحات تطوير شارع النيل والذي يعتبر أحد المعالم التي تميز مصيف رأس البر، وتم الاتفاق على الاستعانة بشركات أمن خاصة و تركيب كاميرات مراقبة وخيمة لتجميع الباعة الجائلين.

 

وعرض أصحاب المحلات، عدة مقترحات من بينها التعاقد مع شركة أمن خاصة للحراسة وإنشاء نقطة شرطة في منتصف شارع النيل وتركيب كاميرات للمراقبة، مؤكدين على إلتزامهم بعدم وضع أية بضائع أمام المحلات، وفي حالة عدم الإلتزام يتم دفع غرامة وكذلك إلتزامهم بوضع صناديق للقمامة بشكل موحد بجوار المحلات وتجميل الشارع بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمدينة رأس البر.

 

وطالب المحافظ، بتحديد اسم شركة الأمن التي ستتولى حراسة المحلات فقط، كما كلف رئيس مدينة رأس البر بالتنسيق مع مأمور قسم رأس البر بعمل دورية للشرطة على طول شارع النيل وخاصة في الفترة من السادسة مساء وحتى الواحدة صباحاً.

 

كما أوضح عبد الحميد، أن كاميرات المراقبة التي طرحها أصحاب المحلات تخص محلاتهم فقط، والتي أصبحت من ضمن اشتراطات تراخيص المحلات بصفة عامة.


وحضر اللقاء اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، واللواء إلهامي عارف السكرتير العام المساعد، والمهندس حازم حواس رئيس مدينة رأس البر، والعميد حمدي صالح رئيس شرطة الإشغالات.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان