رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

طارق الدسوقى : حركة " مصر 2050 " تسعى لتوظيف 2000 شاب بقنا

طارق الدسوقى : حركة  مصر 2050   تسعى لتوظيف 2000 شاب بقنا

أخبار مصر

الفنان طارق الدسوقى

طارق الدسوقى : حركة " مصر 2050 " تسعى لتوظيف 2000 شاب بقنا

وليد القناوى 08 أبريل 2015 03:41

 

قال الفنان طارق الدسوقي ، أن الملتقى التوظيفي الاول لحركة " مصر 2050 " والذى انطلق من قنا ، مساء الثلاثاء ، يهدف الى توظيف الفين شاب من ابناء محافظة قنا في عدد من الشركات والمصالح الخاصة بالجمهورية .

وأوضح في تصريحات خاصة لـ " مصر العربية " أن الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات الاسبق،  أسس أيضاً تحالف أهل النيل ، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة ، ورموز القبائل والعائلات من الجيزة إلى أسوان ، لتنمية الصعيد وتوفير فرص العمل لشباب الصعيد ، مطالبا أهالي الصعيد بالتكاتف ، للنهوض ببلدنا ، موضحاً أن الفترة القادمة سوف تكون مليئة بالخير .

وأضاف أن" حركة مصر ٢٠٥٠ ، سوف تقوم بتدريب الشباب حتى يصبح مؤهلاً لسوق العمل في الفترة القادمة ".

وأشار الى أن  مصر الفترة القادمة تحتاج الى تطوير شامل وخاصة في التعليم الفني ، حتى يمكن توفير عمالة متدربا متاحة للفرص الاستثمارية ، مشيراً أن الصعيد ملئ بالخير من جبال الجرانيت في المنيا ، ومساحات واسعة من الاراضي الزراعية مثل وادي قنا .

وأضاف أن عودة السياسية المصرية إلى قوتها ، وما تشهده مصر من استقرار ، منها عودة علاقتنا بدول افريقيا ، تتيح لنا تصدير منتجاتنا لها، وقوة سياستنا الخارجية سوف تؤهلنا إلى قوة اقتصادية صاعدة.

 

وكانت حركة مصر2050 ، أمس الثلاثاء ، انطلقت من محافظة قنا برئاسة الفريق حسام خير الله وكيل أول جهاز المخابرات الاسبق ، وبحضور ، الفنان طارق الدسوقي ، لتوظيف ٢٠٠٠ شاب من أبناء محافظة قنا ، بدعم  من ٢٤ شركة مصرية.

 

 

اقرأ أيضاً :

الفيديو.. زراعة القصب في قنا.. هموم وأوجاع على رأس الفلاح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان