رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القوى العاملة تمهل المستثمرين 10 أيام لتوفير فرص عمل للشباب

القوى العاملة تمهل المستثمرين 10 أيام لتوفير فرص عمل للشباب

أخبار مصر

الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

القوى العاملة تمهل المستثمرين 10 أيام لتوفير فرص عمل للشباب

أحمد بشارة 07 أبريل 2015 16:41

أمهلت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ممثلي أصحاب الأعمال، 10 أيام لتقديم مقترحاتهم في الحلول غير التقليدية؛ لتوفير فرص عمل مستقرة للشباب، وعرضها على الحكومة، والتحضير لعمل حملات إعلامية في مختلف وسائل الإعلام للمساندة في تعديل ثقافة الشباب تجاه العمل بالقطاع الخاص.


وأعلنت عشري، خلال الاجتماع الذي جمعها بوزير الشباب والمستثمرين، اليوم الثلاثاء، تنظيم مؤتمر قومي للشباب، يشارك فيه رجال الدين، ووزارات الثقافة، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم، والتعليم العالي، والإعلاميين، فضلًا عن علماء الاجتماع، وعلم النفس، ومتخصصين في كثير من المجالات.


وأرجعت سبب انعقاد هذا المؤتمر، للوقوف على أسباب عزوف الشباب عن الالتحاق بالعمل في القطاع الخاص، وأهمية نشر ثقافة العمل الحر، وآليات إعداد أصحاب أعمال من الشباب بمساعدة الصندوق الاجتماعي.

ونوهت عن نيتها في استكمال ودعم مبادرة الفنان أحمد عبدالوارث، المتمثلة في إعداد عمل درامي يساعد على عودة الإيمان بقيمة العمل، واحترام قدسيته، ودفع الشباب إلى قبول الأعمال المتاحة أمامه حتى يتمكن من تحقيق آماله وطموحاته.


اقرأ أيضًا:

المستثمرين">بالصور.. المستثمرين">عشري: المستثمرين">ترشيح 15 المستثمرين">ألف عائد من ليبيا للعمل لدى المستثمرين

القوى العاملة: قدمنا 72 ألف تصنيف مهني للعائدين من ليبيا للمستثمرين

مستثمرون يطالبون بإعادة تشغيل 280 مصنعا لتوظيف الشباب

دعوة 6 ألاف مستثمر لحضور مؤتمر شرم الشيخ

نقابيون لـ "عشري": حقوق العمال لا تأتي بالمساومات

المستثمرين-تطرح-20-ألف-فرصة-عمل-نظير-إسقاط-مخالفات-عنهم">جمعيات المستثمرين تطرح 20 المستثمرين-تطرح-20-ألف-فرصة-عمل-نظير-إسقاط-مخالفات-عنهم">ألف فرصة عمل نظير إسقاط مخالفات عنهم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان