رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محامي مدير طوارئ المنصورة المقال: القرار تعسفي

محامي مدير طوارئ المنصورة المقال: القرار تعسفي

أخبار مصر

وائل خفاجي مدير مستشفي الطوارئ بالمنصورة

يتهم رئيس الجامعة باستغلال القانون

محامي مدير طوارئ المنصورة المقال: القرار تعسفي

هبة السقا 07 أبريل 2015 16:37

قال محمد شبانة، محامي مدير مستشفى الطوارئ المقال بمدينة المنصورة، إن رئيس الجامعة استغل القانون الذي منحه لة وزير التعليم العالي أسوء استغلال واتهمه بأنه حول الجامعة إلى قسم شرطة والأستاذ الجامعي إلى معتقل.


 جاء ذلك بعد قرار الدكتور محمد القناوي "رئيس جامعة المنصورة" بإقالة مدير مستشفى الطوائ ونائبيه بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها رئيس الجامعة للمستشفى وتققده الأوضاع وإصداره قرار بالإقالة بسبب الإهمال.

وأضاف شبانة في تصريح خاص لـ "مصر العربية" أن رئيس الجامعة يقول إنه ظل بالمستشفى لأكثر من 8 ساعات ولم يجد خلالها مدير المستشفى وهو غير صحيح على الإطلاق ـ على حسب قوله ـ.


وأشار محامى مدير المستشفى المقال إلى أن القرار كان الهدف منه النيل من وائل خفاجي شخصيًا، موضحًا أن القرار الذى استند إليه رئيس الجامعة بالوقف والتنحية بلا تحقيق ولايملك هذا القرار القاضي أو النيابة وبالتالى لا يسير على العمل الإداري.

 

وبعد صدور القرار تحولت الأزمة لساحات المحاكم، وحرر مدير المستشفى المقال محضرًا رسميًا بقسم الشرطة يتهم فيه رئيس الجامعة بالتعسف فى استخدام السلطة وسوء استخدامها واضطهاده وإقالته دون سند بعد أن تضمن القرار أن سبب الإقالة تزعم مدير المستشفى لمظاهرات حتى يتيح لرئيس الجامعة إقالته بموجب القانون الذي منحه وزير التعليم الحالي لرؤساء الجامعات بإقالة أي أستاذ جامعي أو طالب يثبت تورطة في أعمال عنف أو شغب.
 

ومن جانبه التزم محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة الصمت وأكد في تصريحات صحفية أنه يسعى لتطهير الجامعة من الفاسدين ويحاول الارتقاء بالمنظومة الطبية داخل مستشفيات الجامعةن وتحسين المنظومة الصحية ومنها مستشفى الطوارئ والذي يستقبل أكثر من 1150 حالة طوارئ خلال أيام الاستقبال يوميًا.


 

اقرأ أيضًا:

"عسكرية المنصورة" تحكم بسجن أستاذ جامعي و7 طلاب

بالصور.. وقفة لأهالي نبروة بالدقهلية تطالب بإعدام قاتل زوجتيه

بالصور.. فعاليتان لمعارضي النظام بالدقهلية

القبض على مدرسة أثناء بيعها مجوهرات مسروقة بالدقهلية

حريق يلتهم 28قنطاراً من القطن بمزرعة فى الدقهلية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان