رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عمال "ترسانة بورسعيد" يغلقون بواباتها بعد وفاة زميلهم

عمال ترسانة بورسعيد يغلقون بواباتها بعد وفاة زميلهم

أخبار مصر

وقفة للعمال - ارشيفية

بسبب الإهمال الطبي..

عمال "ترسانة بورسعيد" يغلقون بواباتها بعد وفاة زميلهم

هشام العيسوي 07 أبريل 2015 16:07

أغلق عمال ترسانة بورسعيد البحرية التابعة لهيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، بوابات الترسانة، ومنعوا المديرين من الخروج، احتجاجًا على وفاة زميلهم فجر اليوم بسبب الإهمال الطبي.


 

وطالب رئيس الهيئة، العمال الفريق مهاب مميش، بسرعة فتح تحقيقات عاجلة مع المتسبب فى وفاة محمد نبيل غازي، 41 سنة، عامل بقسم الأعمال البحرية، بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء تواجده بالعمل، ورفض الأسعاف الاستجابة لطلب العمال بنقله إلى مستشفى الطوارئ، بحجة حظر دخول سيارات للترسانة بعد 11 مساءًا.


وأضاف العمال أن الأسعاف نقل زميلهم بعد ساعة من التوسلات، غير أنهم فوجئوا عقب وصولهم للمستشفى بتعطل جهاز الصدمات الكهربائية، ما تسبب في وفاة زميلهم بسبب الإهمال.

وأشار العمال إلى أن الواقعة تعد الرابعة من نوعها، نظرًا لأن محاولات إصلاح المنظومة بائت  بالفشل لتقاعس المسئولين، على حد تعبيرهم.

وقال عصام أبو دنيا، عضو مجلس نقابة العاملين بالهيئة، لـ"مصر العربية" انتهاء المفاوضات مع المهندس جمال خالد ، مدير إدارة الترسانات والتي حضرها اللواء عادل الغضبان، نائب رئيس هيئة قناة السويس للشئون الأمنية، وأسفرت عن إنشاء نقطة إسعاف بالمنطقة الشمالية وتجهيز مستشفي الطوارىء.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان