رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في الغربية.. عمال غاز مصر يواصلون الإضراب لليوم الثاني

في الغربية.. عمال غاز مصر يواصلون الإضراب لليوم الثاني

أخبار مصر

جانب من إضراب عمال غاز مصر

للمطالبة بتعديل نظام الأرباح..

في الغربية.. عمال غاز مصر يواصلون الإضراب لليوم الثاني

هبة الله أسامه 07 أبريل 2015 14:54

واصل العشرات من العاملين بشركتي غاز مصر وصيانكوا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي واعتصموا أمام مقر الشركة بمدينة المحلة الكبرى؛ للمطالبة بتعديل نظام الأرباح.

وقال محمد الرجبي، أحد العمال المضربين، إنهم اعتصموا وأضربوا عن العمل للمطالبة بتعديل نظام صرف الأرباح وتعديل الجدول الزمني للترقيات وضم مدة الخدمة الإلزامية وتطبيق الـ7% للحاصلين على مؤهل فوق متوسط وتعيين العمالة المؤقتة وصرف بدل مخاطر.

وفي سياق متصل، قال أحمد محمد إنهم فوجئوا بقرار المهندس محمد إبراهيم بفصل خمسة عاملين من ضمن العاملين المعتصمين، وهو ما أثار غضب العاملين وجعلهم يمدون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي، معلنين استمرارهم في الإضراب لحين تنفيذ رغباتهم.

من جانبه، أعلن محمد الصباغ، وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، اليوم – الثلاثاء - عن وجود مفاوضات جادة مع مجلس إدارة الشركة لحصول العاملين على وعد رسمي بحل مشكلاتهم نهائيًّا، وتحقيق مطالبهم المشروعة؛ حتى يوقفوا نزيف الخسائر التي تصيب الشركة، وفي النهاية تؤثر على الجميع، مطالبًا العمال بالعودة إلى العمل وفض الإضراب حتى إعلان نتيجة تلك المفاوضات.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان