رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

5 مايو بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالبحيرة

5 مايو بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالبحيرة

أخبار مصر

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

5 مايو بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالبحيرة

وفاء السعيد 07 أبريل 2015 14:11

 

اعتمد الدكتور محمد علي سلطان محافظ البحيرة اليوم جدول إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2015 ، والتي تبدأ في 5 مايو  المقبل وتنتهي بنفس الشهر .

 

وقال إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية :" تجري الآن الاستعدادات عى قدم وساق لعقد  إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع صفوف النقل والشهادات العامة والمحلية بمحافظة البحيرة ".

 

وأوضح التداوى أنه تم عقد بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم، ومديرية الأمن ، وهيئة التأمين الصحي ، والكهرباء ، والتموين لتأمين العملية التعليمية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإتمام العملية التعليمية بكفاءة وبدون أي معوقات تؤثر على أداء الطلاب فيها.

 

وقال إن إمتحانات الثانوية العامة ستبدأ من يوم 6 / 6 /2015 حيث يؤدي 25148 طالباً الامتحانات،  وفي نفس الإطار أيضاً تم تجهيز 52 استراحة لاستقبال ضيوف البحيرة من الزملاء المعلمين المشاركين في الامتحانات، وتم تجهيزها بالشكل اللائق".

 

 

وأوضح أن امتحانات الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي ستعقد يومي 5 و6 مايو ، بينما ستعقد امتحانات الصفوف الرابع والخامس من 5إلى 7 مايو،  أما امتحانات الصفين الأول والثاني الإعداديين فتعقد من 5إلى 10 مايو .

وذكر أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ستعقد في الفترة من 5إلى 19 مايو ، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الفني ستعقد خلال الفترة من 5إلى 13 مايو .

 

وأوضح أن امتحانات الصفوف من الأول إلى الرابع الفني نظام خمس سنوات ستعقد في الفترة من 5إلى 13 مايو ، وان امتحانات الصفين الأول والثاني الاعدادي المهني تعقد خلال الفترة من 11إلى 16 مايو.

 

أما امتحان الشهادة الابتدائية فتعقد في الفترة من 11إلى 14 مايو  بينما تعقد امتحانات الشهادة الابتدائية للمكفوفين في الفترة من 11إلى 16 مايو.
 

وبالنسبة للشهادة الإعدادية للمكفوفين فتبدأ في 16 مايو وتنتهيى في 21 مايو ، بينما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية والإعدادية للصم وضعاف السمع في الفترة من  17إلى 21 مايو.


 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان