رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الجبهة السلفية: معتصمو رابعة سلميون

الجبهة السلفية: معتصمو رابعة سلميون

محمد فتوح 11 يوليو 2013 19:12

استنكرت الجبهة السلفية بمصر، اليوم الخميس، ما أذاعته بعض وسائل الإعلام حول وجود متفجرات داخل اعتصام رابعة العدوية، وعن نية بعض الإسلاميين تفجير المعتصمين المؤيدين لهم بدعوى كسب التعاطف.

 

 

وقالت الجبهة، فى بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، إن الجهات الإعلامية التي سبق وأن أعلنت عن عدد من الكوارث قبل وقوعها، كإحراق المجمع العلمي، متهمة بالتمهيد للجرائم قبل وقوعها.

 

وأضافت أن توقيت إثارة هذه الشائعات بعد مجزرة الحرس الجمهوري، والتي مارس الإعلام فيها أسوأ الأدوار لإلباس الضحية ثوب الجاني، يعتبر مشاركة في سفك المزيد من الدماء.


 

وتابعت الجبهة: "أن أخلاقيات وسلمية فعالياتنا منذ الثورة وحتى يومنا هذا شهد بها الجميع، في مقابل فعاليات الانقلابيين التي اتسمت بالعنف والتحرش، فكل دعوى يراد بها قلب الحقائق هي دعوى كاذبة".



وأكد البيان، أن ثقافة القتل الإجرامي للأبرياء إنما يمارسها الطغاة وأذنابهم، كمن استبدوا بمصر ثلاثين عاما، ولا زالت بقاياهم ترعى الإجرام حتى الآن وتمارسه، مشددا على أن محاولة إعادة الشعب إلى حالة الاستسلام للقهر، عبر التهديد والحبس والقتل في ظل التضليل الإعلامي، هي محاولة محكوم عليها بالفشل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان