رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

50 طن بنزين لدعم محطات الوادي الجديد

50 طن بنزين لدعم محطات الوادي الجديد

أ ش أ 11 يوليو 2013 12:17

صرح المهندس صلاح السيد مدير عام مديرية التموين بالوادى الجديد بأنه تم دعم محطات الوقود بالمحافظة بعدد 50 طن من بنزين 90 و80، وذلك لتلبية استهلاك المواطنين.

 

وأوضح السيد اليوم الخميس أن فرق من جهاز التموين تعمل على مدار الساعة لمراقبة المنصرف من كميات الوقود بالمحطات، منوها إلى أن هناك انفراجة فى توافر السولار بكافة المحطات، وانتهاء أزمة الازدحام والطوابير للحصول على السولار بالمحطات.

 

وأكد أنه خلال الساعات القادمة سيتم القضاء نهائيا على ظاهرة الزحام للتزود بالبنزين بالمحطات نتيجة انتظام وصول كميات حصة المحافظة من البنزين يوميا، موضحا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التابعة بالمراكز لتلقى شكاوى واقتراحات وبلاغات المواطنين فيما يخص السلع المدعمة وجودة المنتجات بالأسواق، وكذلك الخبز البلدى المدعم بالمخابز، وتشديد الحملات والرقابة التموينية بمختلف أسواق ومحال الوادى الجديد.

 

ومن ناحية أخرى، قرر اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد، خلال جولته المفاجئة ليلة أمس بمستشفي الخارجة العام، مكافأة هيئة تمريض قسم الاستقبال والطوارىء بالمستشفى لاستعدادهم الدؤوب لاستقبال الحالات الحرجة والطارئة.

 

وأشار المحافظ إلى أن هناك جهودا مستمرة للتنسيق مع مختلف الجهات العلاجية والبحثية والجامعات لزيادة عدد القوافل الطبية الوافدة للواحات لتقديم خدمات طبية متميزة من شأنها أن تسهم فى سد العجز الموجود فى التخصصات الطبية المختلفة بقطاع الصحة بالمحافظة.

 

واوضح أنه فور إنتهاء التشكيل الجديد للوزارة برئاسة الدكتور حازم الببلاوى سيتم التنسيق مع وزير الصحة الجديد لوضع حزمة من الحوافز لجذب الأطباء للعمل والإقامة بمحافظة الوادى الجديد، والتنسيق مع وزارة الدفاع والقوات المسلحة للإسراع بإنشاء مستشفى عسكرى متكامل بمدينة الخارجة لتقديم خدمات طبية وعلاجية متميزة لمرضى الوادى الجديد.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان