رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل طفلة أثناء هروب سيارة من حاجز أمني شمال سيناء

مقتل طفلة أثناء هروب سيارة من حاجز أمني شمال سيناء

أخبار مصر

صورة ارشيفية

في منطقة أبو طويلة قرب مدينة الشيخ زويد..

مقتل طفلة أثناء هروب سيارة من حاجز أمني شمال سيناء

محمد سلامة ، وكالة الأناضول 10 يوليو 2013 20:33

أطلقت قوات مشتركة من الشرطة والجيش المصرى، مساء اليوم، النار على سيارة مدنية رفض قائدها الامتثال لتعليمات التوقف عند حاجز أمني في محافظة شمال سيناء (شمال شرق)؛ وهو ما تسبب فى مقتل طفلة كانت بالسيارة وإصابة قائد السيارة.

 

وقالت مصادر أمنية، إن الحادث وقع قبل موعد إفطار رمضان بنحو 10 دقائق عند حاجز أمنى يقع على الطريق الدولي "العريش  - رفح" في منطقة أبو طويلة التابعة لمدينة الشيخ زويد؛ حيث رفض سائق سيارة دفع رباعي الاستجابة لتعليمات القوات المتمركزة على الحاجز بالتوقف.

 

وأضافت المصادر - التي طلبت عدم الكشف عن هويتها -  أن قائد السيارة انحرف عن مساره؛ فأطلقت القوات النيران على السيارة؛ وهو ما أدى إلى مصرع طفلة كانت بداخل السيارة تدعى "أيه السيد" (5 سنوات)، وإصابة قائد السيارة بجروح لم تحدد طبيعتها، قبل أن يتم القبض عليه.

 

ولفتت المصادر إلى أن تعليمات صدرت لقوات الأمن المتمركزة على الحواجز الأمنية بسيناء بالتعامل الفورى مع السيارات المشتبه فيها؛ بعد أن أصبحت هذه الحواجز هدفا  لمسلحين يهاجمونها بين الحين والآخر.

 

وصباح الأربعاء الماضي، قتل مدنيان وأصيب 4 آخرون، كما أصيب 3 جنود بالجيش المصري فى حادث إطلاق نار لمسلحين مجهولين على حاجز أمني بوسط سيناء، شمال شرق البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان