رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

توصية باستبعاد قيادات بوزارة الصحة

توصية باستبعاد قيادات بوزارة الصحة

أخبار مصر

غرفة عناية مركزة

توصية باستبعاد قيادات بوزارة الصحة

أ ش أ 10 يوليو 2013 16:29

أكدت لجنة إدارة الأزمات بوزارة الصحة مجددا التزامها بتطبيق الوثيقة الاسترشادية التي وضعتها قيادات الوزارة بمشاركة شباب العاملين بها، عقب ثورة 30 يونيو الماضى.

وأوصت اللجنة، في اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء، بضرورة استبعاد كافة القيادات التى لا تتمتع بالكفاءة والخبرة والتى كان معيار شغلها للمنصب بتوجه سياسي.

وأكدت - بحسب بيان صحفى لوزارة الصحة - على الإبقاء على كافة القيادات الحالية داخل الوزارة والتي تتمتع بالكفاءة والخبرة وذلك لتحمل المسئولية الكاملة في المرحلة الانتقالية الحالية ، مع عودة القيادات التي وقع عليها الظلم في المرحلة السابقة وكل ذلك حسب الطرق القانونية المعمول بها.

وأضافت اللجنة أيضا انه تم التوصية ان لا يتم إسناد المناصب القيادية من خارج وزارة الصحة والسكان والهيئات التابعة والاولوية لأبناء الوزارة ،مع إعادة تشكيل لجنة اختيار القيادات من العاملين من أبناء الوزارة على أن يكون اختيار القيادات بناء على معياري الكفاءة والخبرة.

فى الوقت نفسه، راجعت اللجنة المخزون الاستراتيجى من الأدوية والمستلزمات والدم ومشتقاته واطمئنت على توافره ، كما إطمئنت على سير العمل بالإسعاف والطوارئ والمستشفيات وجميع قطاعات وزارة الصحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان