رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الاثنين 11 نوفمبر 2019 م | 13 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. إنهاء إضراب العاملين بمصنع نجل هيكل بالمنيا

بالصور.. إنهاء إضراب العاملين بمصنع نجل هيكل بالمنيا

أخبار مصر

المصنع

بالصور.. إنهاء إضراب العاملين بمصنع نجل هيكل بالمنيا

محمد كفافي 31 مارس 2015 10:21

 

أنهى عمال مصنع "إسكو" لكربونات الكالسيوم بمحافظة المنيا، إضرابهم عن العمل، اليوم الثلاثاء، الذي أعلنوا عنه أول من أمس، للمطالبة بزيادة رواتبهم، وكذلك حافز الإنتاج، وحافز الأرباح، عقب الاستجابة لمطالبهم، مهددين بالعودة إلى الإضراب مرة أخرى، في حالة مماطلة المصنع في تنفيذ وعوده.

المهندس حسن محمود، المسؤول الإداري بالمصنع، قال لـ"مصر العربية"، إن عددًا من العمال نظموا وقفة احتجاجية داخل المصنع يوم الأحد الماضي، استمرت ليوم أمس الإثنين، دون أي تأثير على سير العمل.

 

  وأوضح محمود، أن سبب الإضراب هو مطالبة العمال بزيادة مرتباتهم، والحافز السنوي والإنتاج، بسبب زيادة متطلبات الحياة المعيشية، وانه وبعد رفع طلباتهم إلى بول إدوارد العضو المنتدب بالشركة، قرر الاستجابة لمطالب العمال، الأمر الذي أدى إلى إنتهاء الإضراب بشكل تام.

 

ودخل عمال المصنع الذين رفضوا التصوير، في إضراب عن العمل يوم الأحد الماضي، بسبب ما وصفوه بمماطلة إدارة الشركة في تنفيذ مطالبهم المتمثلة في العلاوات السنوية وحافز الإنتاج والأرباح.

 

يذكر أن المصنع ضمن شركات مجموعة القلعة، العاملة في مجال التعدين، والمملوكة لـ " أحمد محمد حسنين هيكل"، بالشراكة مع شركة هوسوكاوا ألباين الألمانية.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان