رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الاثنين 11 نوفمبر 2019 م | 13 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هيئة البريد: أصدرنا طابع جديد بمناسبة القمة العربية

هيئة البريد: أصدرنا طابع جديد بمناسبة القمة العربية

أخبار مصر

جانب من الندوة

هيئة البريد: أصدرنا طابع جديد بمناسبة القمة العربية

رانيا حلمي 30 مارس 2015 19:49

قال الدكتور خالد عباس نائب رئيس بريد" target="_blank">هيئة البريد المصرية: إن طوابع البريد تؤرخ للأحداث التاريخية في مصر والعالم، وأن كل مناسبة تاريخية كبرى تصدر الهيئة طوابع لتأريخها، مشيراً إلى الإصدارت الأخير للهيئة منذ أيام قليلة، وهو طابع"دعم مصر" والذي يؤرخ المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ، و"طابع القمة العربية" التى عقدت مؤخراً فى شرم الشيخ.

 

جاء ذلك في تصريحات خاصة لمصر العربية خلال الاحتفالية التي نظمتها بريد" target="_blank">هيئة البريد المصرية اليوم على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب وذلك بمناسبة مرور 150 عام على إنشائها.

 

وأضاف أن هذة الاحتفالية فرصة جيدة للاحتفال بما نفذته الهيئة فى الفترة الماضية، ووضع خطة للسنوات القادمة مشيراً إلى أهمية الهيئة، والدور الاقتصادي والاجتماعي لها، مؤكداً أن الهيئة تعمل على رفع ثقافة المواطن، كما تساهم في التنمية الاقتصادية للدولة.

 

وأوضح عباس أن مشكلة الأمن هي أهم المشكلات التي تعاني منها الهيئة، موضحاً أن بعض العربات تتعرض لحادث سطو، مؤكداً أن هذة المشكلة تم التعامل معها، حيث تم وضع أجهزة "جي بي إس" لمراقبة السيارات، كذلك تم تركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج مكاتب البريد لمراقبة الأحداث كلها، مضيفاً أنه حاليا يسعى لتعزيز الأمن بالاتفاق مع الداخلية، خاصة أيام صرف المعاشات.

 

وأشار إلى أن الهيئة تنظم إحتفالية كبيرة تبدأ من شهر مايو القادم، حيث تنظم الهيئة مؤتمر عالمي، والتي من المتوقع أن يتم تدشين عدد من الخدمات الجديدة خلالها، موضحاً أنها تستمر علم مدار العام، كما أشار  إلى وجود مشروع تشارك فيه 5 وزارات والذي يهدف إلى عنونة جمهورية مصر العربية، حيث يتم تقسيم المناطق حسب الرقم البريدي، موضحاً أن هذا المشروع قد يتم الانتهاء منه خلال عام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان